الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. آرسنال يسقط في فخ التعادل أمام واتفورد بالدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 15/سبتمبر/2019 - 08:19 م

حسم التعادل الإيجابي نتيجة المواجهة التي جمعت بين فريقي آرسنال ونظيره واتفورد ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي بهدفين لكل فريق.

وأنهي آرسنال الشوط الأول متقدما بهدفين أحرزهما الجابوني أوبامينج الأول في الدقيقة 21 بعد تمريرة من جانب كولاسينيتش  استغلها الأول ودخل بها إلي منطة الجزاء ليسددها في شباك صاحب الأرض معلنا الهدف الأول للجانرز.

والهدف الثاني في الدقيقة 32 بعد بينية رائعة من جانب أوزيل استغلها أوبامينج ليعزز تقدم الجانرز من جديد وينهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني قلب واتفورد الطاولة في وجه مضيفه بعدما أحرز توم كليفيرلي الهدف الأول لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 54 بعد تمريرة من جانب دولوفيو ليقلص فارق النتيجة لهدف واحد.

وفي الدقيقة 81 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح واتفورد، ليسجلها بيريرا ببراعة ويدرك التعادل لفريقه ويعيد النتيجة لنقطة البداية، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وبهذه النتيجة احتل آرسنال المركز السابع برصيد 8 نقاط، فيما ارتفع رصيد واتفورد عند النقطة 2 في المركز العشرين في ترتيب الدوري الإنجليزي.

مشاهدة مباراة أرسنال وواتفورد في البريمرليج

يقدم لكم “القاهرة 24” مشاهدة مباراة أرسنال وواتفورد بث مباشر اليوم 15/9 في الدوري الانجليزي 2019، وذلك على ستاد “فيكارج رود”، في تمام الساعة 5:30 مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وواتفورد في الدوري الإنجليزي 

تذاع مباراة واتفورد وأرسنال من خلال قناة beIN SPORTS HD 2 على القمر الصناعي نايل سات عبر التردد 12264.

تنطلق مباراة أرسنال اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر والسودان، الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات.

يسعى نادي واتفورد لتحقيق الفوز الأول له هذا الموسم واستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الهروب، بعدما تلقى الفريق الهزيمة في أول 4 مباريات له بالمسابقة أمام برايتون، وإيفرتون بهدف دون رد، ووست هام بثلاثية دون رد، قبل أن يخطف نطقة التعادل أمام نيوكاسل يونايتد.

 تشكيل أرسنال ضد واتفورد

في حراسة المرمى: بيرند لينو، خط الدفاع: ناتشو مونريال – دافيد لويز – سوكراتيس باباستاثوبولوث – أينسلي ميتلاند

في خط الوسط: ماتيو جندوزي – جوزيف ويلوك – ريس نيلسون – داني سيبايوس، خط الهجوم: نيكولاس بيبي – بيير أوباميانج.

 

تابع مواقعنا