الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري يحقق فوزه الأكبر خارج ملعبه في تاريخ مشاركاته الإفريقية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 15/سبتمبر/2019 - 08:44 م

فاز فريق المصري على نظيره ماليندي بطل زنجبار بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم بذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية.

وبتحقيقه الفوز في مباراة اليوم أمام ماليندي بطل زنجبار بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، يكون فريق المصري قد حقق فوزه الأكبر خارج ملعبه في تاريخ مشاركات المصري الإفريقية التي بدأت عام 1999.

كان المصري قد حقق من قبل الفوز خارج ملعبه في ثلاث مباريات: الأولى على ماثاري الكيني بهدفين دون رد سجلهما النيجيري محمد محمد في دور الـ 32 من بطولة الاتحاد الإفريقي عام 2002، والثانية في دور الثمانية من نفس النسخة من البطولة على أديما بطل مدغشقر بهدف نظيف سجله محمد شوقي، والثالثة في سبتمبر من العام الماضي على اتحاد العاصمة الجزائري في دور الثمانية من النسخة الخامسة عشر للبطولة الكونفدرالية وذلك بهدف محمود وادي.

المصري يكتسح ماليندي بطل زنجبار برباعية في الكونفدرالية

 

اكتسح فريق المصري البورسعيدي نظيره ماليندي بطل زنجبار بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد عمان في زنجبار، ضمن ذهاب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية.

سجل للمصري محمود وادي ثلاثة أهداف وأضاف حسن علي الهدف الرابع، بينما سجل هدف ماليندي الوحيد إبراهيم علي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب على ملعب المصري أحد أيام 27 و28 و29 من شهر سبتمبر الجاري.

المصري: اللجنة الخماسية أثارت غضب الشارع البورسعيدي.. واللاعبون مشتتون بسبب إيهاب جلال

تحدث محمد الخولي رئيس بعثة نادي المصري في زنزيبار عن الأنباء التي ربطت اسم ايهاب جلال المدير الفني للفريق باسم المدرب الجديد لمنتخب مصر.

وقال الخولي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد “كل الدعم لمنتخب مصر والجهاز الفني الجديد ايا كان اسمه، لكن هناك حالة بلبلة في الشارع البورسعيدي بسبب اللجنة الخماسية”.

متابعًا “في حالة تخبط وتشتيت بين اللاعبين في زنزيبار قبل المباراة والجميع يسأل هل سيكون ايهاب جلال مدرب المنتخب أم لا، اللجنة الخماسية هي سبب التخبط في ذلك والمسؤول الأول”.

واضاف “الكلام ده مش بيحصل غير في مصر بس، مستائين من طريقة ادارة اللجنة الخماسية لملف المدير الفني”.

تابع مواقعنا