الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. فحص طبي جديد لوليد أزارو

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 12:42 م

يخضع وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء لفحص طبي جديد تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق للوقوف على آخر المستجدات في إصابة الركبة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب المغرب في الأجندة الدولية.

وكان أزارو، قد خضع لجلسة علاج طبيعي وجلسة في «الجيم» أمس الاثنين، ويسعى الجهاز الطبي اليوم للتعرف على مدى التحسن في حالة اللاعب.

وغاب أزارو، عن مباراة كانو سبورت التي أقيمت في غينيا الاستوائية، مساء السبت الماضي في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، بعد رفض الجهاز الفني المجازفة باللاعب وإشراكه في المباراة؛ لمنحه الوقت الكافي للتعافي من الإصابة وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر المصري، التي تقام يوم الجمعة المقبل على استاد الجيش ببرج العرب.

الأهلي يحدد موعد إعلان قميصه الجديد

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على تأجيل ظهور الفريق الأول لكرة القدم، بالقميص الجديد لحين انطلاق الموسم الجديد.

وكان من المقرر أن يظهر الفريق، بالزي الجديد خلال مباراة الزمالك، يوم 20 من شهر سبتمبر الجاري،بمباراة كأس السوبر المصري ولكن قرر مسؤولى الأهلي  الإعلان عن الزي الجديد مع أول مباراة بالموسم الجديد والتي كان مقررًا لها السبت المقبل أمام سموحة.

وتم الانتهاء من التصميم الخاص بقميص الفريق وألوانه الثلاث في الفترة الماضية في ضوء الترتيبات بين النادي الأهلي وشركة أمبرو الإنجليزية.

واستقر الأهلي على ألوان الفريق الثلاثة، حيث سيلعب الفريق باللون الأحمر بشكل أساسي، ويأتي اللون الأسود بشكل احتياطي بدلًا من اللون الأزرق، وسيكون اللون الذهبي هو الزي الثالث للفريق بالموسم القادم.

ولعب الأهلي في الماضي باللون الأخضر والأزرق، ومن المنتظر أن يلعب باللون الأسود لكي يظهر بشكل جديد أمام الجماهير.

تابع مواقعنا