رئيس التحرير
محمود المملوك

ربيع ياسين لـ”القاهرة 24″: مباراة السوبر ستكون مشدودة وخارج التوقعات

القاهرة 24

علق ربيع ياسين نجم الأهلي السابق، على مباراة الأهلي والزمالك، في اللقاء الذي سيجمعهما، بالسوبر المصري، مساء يوم الجمعة القادم، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويلعب الأهلي المباراة بصفته حامل لقب الدوري، بينما يخوض الزمالك اللقاء، بصفته بطل كأس مصر.

وأكد ربيع ياسين في تصريحات خاصه لـ“القاهرة24” أن مباراة الأهلي والزمالك في السوبر، ستكون مشدوده، وخارج التوقعات، كل فريق يحاول تحقيق بطولة قبل بداية الموسم”.

وتابع: “وجود وجوه جديده داخل الفريقين، تصعب المباراة، فمباريات القمة دائما تكون لها نكهة وبطولة خاصه”.

وأشار” هزيمة الزمالك في إفريقيا لن تؤثر عليه، حيث كل مباراة يكوت لها حسابات خاصه، فالجو في إفريقيا والملاعب تؤثر على الاعبين، لذلك تعرض الزمالك للهزيمة”.

وعن رسالته للجماهير وجه نجم الأهلي رسالة قاسية قائلا”  نتمني ان تكون صورة مشرفه من الجماهير، اشتقنا للجماهير كثيرا داخل المدرجات، نريد تشجيع حضاري ومثالي”.

وكانت الجهات الأمنية قد حددت 10 ألف مشجع لمباراة الأهلي والزمالك، حيث يحضر 5 من الفريق الأحمر و5من الف.

ربيع ياسين يرد على مطالب الجماهير بتوليه تدريب منتخب مصر (خاص)

رد ربيع ياسين نجم الأهلي السابق، والكرة المصرية، والمدير الفني الحالي للمنتخب الوطني للناشئين، على مطالب تدريب الفراعنة في الفترة المقبلة.

وقرر اتحاد الكرة في وقت سابق إقالة المكسيكي خافيير أجيري من تدريب منتخب مصر عقب وداع أمم إفريقيا 2019 من دور الـ16 والخسارة أمام جنوب إفرييا بهدف دون رد.

وطالب عدد كبير من الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ربيع ياسين بتولي تدريب منتخب مصر  تحت هاشتاج #ربيعياسينمدرب_للمنتخب.

وقال ياسين في تصريحات لموقع “القاهرة 24“: “يسعدني ويشرفني أن يطالب الجميع بأن أتولى تدريب منتخب مصر لأن مايهمهم مصلحة البلد وأنا خادم لوطني، ولابد أن أشكرهم على هذه الثقة التي أعطوني إياها”.

وأضاف: “لم يتحدث معي أي شخص في الوقت الحالي لتدريب الفراعنة خاصة وأنا حاليًا مسؤول عن المنتخب الوطني للناشئين تحت 18 عامًا”.

وأوضح: “لو تم إسناد المهمة لي وتولي تدريب منتخب مصر فلن أرفضها، وسألبي النداء لخدمة الوطن”.

ولم يتم حتى الآن حسم هوية مدرب منتخب مصر وظهر عدد من الترشيحات منها حسام البدري وحسام حسن بالإضافة إلى مطالبات  بعودة حسن شحاتة لقيادة الفراعنة مرة أخرى.

ربيع ياسين يختار 22 لاعباً لمعسكر منتخب الشباب استعدادًا للسعودية وعمان

أعلن ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب قائمة اللاعبين المختارين للانضمام للمعسكر المقرر إنطلاقه يوم الجمعة المقبل ولمدة عشرة أيام، والذي يتخلله مباراتان وديتان، الأولى أمام السعودية يوم 26 سبتمبر والثانية أمام عمان يوم 29 سبتمبر الجاري بالقاهرة. وتضم القائمة 22 لاعبا هم : حمزة علاء عبد الله وعاصم سليم حسين ومحمود صابر ومحمد أشرف وعربي بدر (الأهلي) وإيهاب العابدي وزياد فرج (المصري) وعبد الرحمن الرفاعي (السكة الحديد) وأحمد عيد وحسام أشرف (الزمالك) وفارس مجاهد (سموحة) وحازم هاني (المنصورة) وعبد الرحمن عشري وعبد الله عادل وزياد كمال (انبي) ومحمد شحاتة (طلائع الجيش) وإبراهيم عادل (بيراميدز) ومحمود صابر (النجوم) و محمود عباس (بتروجت) وزياد طلبة (المقاولون العرب) وصلاح الدين رضا وريتشارد رضا (محترفان). وكان ربيع ياسين قد اجتمع مع بندر باصريح المدير الفني للمنتخب السعودي للتنسيق حول المباراة المرتقبة بين الفريقين.
عاجل