رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد مرجان يتحدث عن بيع تذاكر مباراة السوبر لجماهير الأهلي

القاهرة 24

أكد محمد مرجان المدير الفني التنفيذي للنادي الأهلي، تسلم إدارة النادي حصتها في تذاكر مباراة الزمالك المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في السوبر المصري.

وناشد مرجان جماهير الأهلي بالتحلي بالروح الرياضية وحضور المباراة لتشجيع الفريق فقط، والظهور بالشكل الذي يليق باسم الكرة المصرية، خاصة في ظل الجهود المبذولة من قبل قيادات الدولة من أجل حضور الجماهير لموقعة السوبر.

وتابع مرجان أن النادي تسلم 5 آلاف تذكرة كما هو المقرر من قبل الجهات الأمنية التي حددت عدد الجماهير الحاضرة للمباراة، مشيرا إلى أنه تم فتح موقع تذاكر الأهلي عصر اليوم من أجل حجزها.

ربيع ياسين لـ”القاهرة 24″: مباراة السوبر ستكون مشدودة وخارج التوقعات

علق ربيع ياسين نجم الأهلي السابق، على مباراة الأهلي والزمالك، في اللقاء الذي سيجمعهما، بالسوبر المصري، مساء يوم الجمعة القادم، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويلعب الأهلي المباراة بصفته حامل لقب الدوري، بينما يخوض الزمالك اللقاء، بصفته بطل كأس مصر.

وأكد ربيع ياسين في تصريحات خاصه لـ“القاهرة24” أن مباراة الأهلي والزمالك في السوبر، ستكون مشدوده، وخارج التوقعات، كل فريق يحاول تحقيق بطولة قبل بداية الموسم”.

وتابع: “وجود وجوه جديده داخل الفريقين، تصعب المباراة، فمباريات القمة دائما تكون لها نكهة وبطولة خاصه”.

وأشار” هزيمة الزمالك في إفريقيا لن تؤثر عليه، حيث كل مباراة يكوت لها حسابات خاصه، فالجو في إفريقيا والملاعب تؤثر على الاعبين، لذلك تعرض الزمالك للهزيمة”.

وعن رسالته للجماهير وجه نجم الأهلي رسالة قاسية قائلا”  نتمني ان تكون صورة مشرفه من الجماهير، اشتقنا للجماهير كثيرا داخل المدرجات، نريد تشجيع حضاري ومثالي”.

وكانت الجهات الأمنية قد حددت 10 ألف مشجع لمباراة الأهلي والزمالك، حيث يحضر 5 من الفريق الأحمر و5من الف.