الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد شرويدة يتحدث عن هدفه في المصري: تدربنا عليها لمدة أسبوعين

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 12:27 ص

أكد أحمد شرويدة، لاعب حرس الحدود، أن الفريق يتدرب على جملة الهدف في مرمى المصري خلال مباراة الفريقين في الدوري منذ أسبوعين.

وقال شرويدة في تصريحات لبرنامج “الماتش”، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن الحرس واجه فريقًا كبيرًا ويحقق مراكز جيدة في الدوري، مشيرًا إلى أنه تربى في المصري ولم يكن بإمكانه الاحتفال عندما يسجل في مرماهم.

وتابع، أن مؤمن زكريا من الشخصيات المحترمة وتربطه به علاقة صداقة، متمنيًا أن يعود أفضل مما كان الفترة المقبلة.

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة المصري وحرس الحدود

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة المواجهة التي جمعت بين فريقي المصري ونظيره حرس الحدود، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الجيش بالسويس، ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

شهد الشوط الأول حالة طرد مبكرة في الدقيقة 9 للاعب المصري ايزي ايميكا بعد تدخل قوي على لاعب الحرس، وفشل الفريقان في هز الشباك حتي انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تقدم فريق حرس الحدود بالهدف الأول في الدقيقة 72 عن طريق اللاعب أحمد شرويدة، وفي الدقيقة 77 نجح النيجيري أوستن أوموتو في احراز هدف التعادل لصالح المصرى بعد تمريرة رائعة من البديل أحمد ياسر لينفرد النيجيرى بحارس الحدود.

 أول بطاقة حمراء في الدوري المصري بالموسم الجديد

وسجلت المواجهة التي تجمع بين فريقي المصري وحرس الحدود ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدوري الممتاز، أول حالة طرد في الموسم الجديد الذي انطلقت مواجهاته أول أمس.

وشهدت الدقيقة 9 من زمن المباراة إشهار حكم اللقاء أيمن مجدي البطاقة الحمراء المباشرة في وجه إيزي إيميكا لاعب المصري بعد  تدخله العنيف على نانا أنتوي لاعب حرس الحدود ليكمل الفريق البورسعيدي المواجهة بـ10 لاعبين فقط.

تابع مواقعنا