الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدافع الأهلي: سعيد بالفوز على سموحة.. ونحاول التأقلم مع فايلر

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 08:11 م

أبدى رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز على سموحة، بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهم على ستاد برج العرب بالإسكندرية؛ بالجولة الأولى للدوري الممتاز.

وقال مدافع الأهلي في تصريحات عقب المباراة: “الحمد لله على الثلاث نقاط، والمعسكرات الطويلة مملة، والفريق فى معسكر من قبل لقاء الزمالك”.

وتابع: “الجهاز الفنى قام بعمل روتيشن بين اللاعبين بعد لقاء السوبر، وفوز اليوم مهم للأهلي في بداية الموسم”.

واختتم ربيعة؛ “نحاول أن نتأقلم مع الجهاز الفنى الجديد بقيادة السويسري رينيه فايلر،و اللاعبين يلعبون مع بعضهم منذ فترة طويلة ولذلك هناك تجانس حتى مع اللاعبين الجدد”.

واستهل الأهلي رحلة الدفاع عن لقب الدوري المصري بالفوز على مضيفه سموحة بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

تعرف على تشخيص إصابة مروان محسن أمام سموحة بالدوري

كشف خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ حجم إصابة مروان محسن مهاجم الفريق؛ والتي تعرض لها خلال مواجهة سموحة؛ المقامة حاليا بالدوري الممتاز.

وأكد طبيب الفريق في تصريحات بين شوطي المباراة؛ أن مروان؛ تعرض لإصابة قوية بالأنف عقب ارتطامه باللاعب يوسف واندا لاعب سموحة؛ وهو ما أعاقه عن استكمال المباراة.

وأضاف محمود؛ أن اللاعب سيخضع للفحص الطبي صباح غد الثلاثاء؛ لتحديد حجم الإصابة بشكل كامل؛ وتحديدد مدة غيابه عن التدريبات الجماعية.

وخرج مروان محسن مصابا بالأنف خلال مواجهة سموحة المقامة حاليًا على ملعب برج العرب بالإسكندرية؛ وحل جونيور أجايي بدلا منه في الدقيقة 35 من عمر المباراة؛ والمتقدم فيها المارد الأحمر بهدف دون رد حتى الآن.

الأهلي يفوز على سموحة بهدف “يتيم” في افتتاحية الدوري الممتاز

نجح فريق الكرة بالنادي الأهلى، حصد أول 3 نقاط له فى مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد التغلب على فريق سموحة بهدف نظيف.

وسجل هدف اللقاء الوحيد، رمضان صبحى، مهاجم فريق الأهلى، فى الدقيقة الـ9 من زمن اللقاء، من خلال تمريرة متقنة من مروان محسن أحرزها صبحى فى شباك الهاني سليمان.

وسيطرت محاولات الفريقين للسيطرة على منطقة وسط الملعب فى أحداث الشوط الأول، إلى أن كان للقلعة الحمراء القدرة الأكبر فى السيطرة على أحداث الشوط الأول ومحاولة صناعة الفرص للتسجيل، ولكن لم ينجح أي الفريقين فى التسجيل.

دخل فريق سموحة الشوط الثانى بقوة فى محاولة لتعديل النتيجة، والسيطرة على إيقاع اللعب، ونجح فى ذلك فى أول 10 دقائق من أحداث اللقاء، قبل أن يستعيد لاعبى الأهلى توازنهم وإعادة السيطرة على منطقة وسط الملعب من خلال تمريرات قصيرة متقنة.

وشهد الشوط الثانى محاولات من جانب الفريقين، فالأهلى حاول أن يسجل هدف الأمان من خلال أكثر من فرصة ولكن أهدرها مهاجمى الفريق برعونة، بينما حاول سموحه تعديل النتيجة ولكنه لم ينجح فى الوصول لشباك القلعة الحمراء.

ليسدل حكم المباراة الستار على أحداث الشوط الثانى، ليحقق الأهلى أول انتصاراته بالدوري المصري الممتاز على فريق سموحة فى إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي ينهي الشوط الأول بالتقدم بهدف في شباك سموحة

تابع مواقعنا