الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماركا: محمد صلاح يدق جرس الإنذار لاعتزاله اللعب دوليًا

مباراة مصر ضد جنوب
رياضة
مباراة مصر ضد جنوب إفريقيا
الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 08:28 م

سلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على أزمة الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، الخاصة بالتصويت على قائمة الأفضل في العالم، حيث تواجد رابعًا في تلك القائمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح عبّر عن استيائه الشديد بسبب عدم التصويت له من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، وإن تلك الأزمة تمثل جرس إنذار بشأن انسحاب صلاح من تمثيل منتخب مصر.

ماركا 2

ماركا 2

وكان محمد صلاح، لاعب نجم ليفربول الإنجليزي، حذف تعريفه كلاعب في منتخب مصر من حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تاركا اسم الفريق الذي يلعب له حاليًا فقط.

رغم بعض الومضات.. 2019 عام “بؤس” لمحمد صلاح

سيظل عام 2019 عالقًا في أذهان محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، بسبب الأحداث السيئة التي مر بها بالرغم من وجود بعض اللقطات المضيئة في هذا العام.   توّج محمد صلاح للموسم الثاني على التوالي مع ليفربول، وتتويجه بهداف الدوري الإنجليزي للمرة الثانية برصيد 22 هدافًا متساويًا مع زميله السنغالي ساديو ماني، وكذلك الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال.   وقاد صلاح، ليفربول للتتويج بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لنفس العام على حساب توتنهام وتشيلسي على الترتيب.   ولكن هذا العام لم يسير كما كان يأمل محمد صلاح، وهو مايستعرضه “القاهرة 24” في التقرير التالي:  

خسارة أمم إفريقيا..

  كانت الآمال معلقة على محمد صلاح في قيادة منتخب مصر للفوز بأمم إفريقيا 2019 والتي أقيمت على أرضها في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو. 

  وكان صلاح يأمل في التتويج بالبطولة ويضمن التتويج بأفضل لاعب في إفريقيا للعام الثالث على التوالي، ولكن الفراعنة لم يكملوا طريقهم إلى النهائي.     وغادر منتخب مصر أمم إفريقيا من دور الـ16 عقب الخسارة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف.  

أفضل لاعب في أوروبا..

  تواجد محمد صلاح ضمن أفضل 3 لاعبين في أوروبا العام الماضي برفقة الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو. 

  وحل صلاح ثالثًا في الجائزة التي حصل عليها الكرواتي مودريتش.   وفي العام الحالي غاب صلاح عن أفضل 3 في أوروبا وتواجد خلالها فيرجيل فان دايك، ورونالدو وميسي. وحل صلاح في المركز السادس ليتوج بها فان دايك في نهاية الأمر.    

أفضل لاعب في العالم..

حل محمد صلاح في المركز الثالث في جائزة “The Best”كأفضل لاعب في العالم عام 2018، خلف لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو. وفقد صلاح مكانه في العام الحالي وجاء في المرتبة الرابعة، في الجائزة التي توج بها ميسي الذي كان ينافس الثنائي فان دايك ورونالدو.

 

 

تابع مواقعنا