الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجلس الأهلي يمنع “بي إن سبورتس” من دخول النادي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 03:07 م

قام مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب؛ بمنع قنوات بي إن سبورتس القطرية؛ من حضور المؤتمر الخاص بالكشف عن الألبوم الرسمي الخاص بالنادي.

وأقام النادي الأهلي صباح اليوم مؤتمرا صحفيا؛ للإعلان عن تفاصيل الكشف عن الألبوم الخاص بالنادي والمقرر طرحه خلال الساعات المقبلة؛ بحضور شركة بريزنتيشن الراعي الرسمي.

وأكدت اللجنة المنظمة للمؤتمر؛ أن منع قنوات بي إن سبورتس؛ جاء لعدم دعوتها من الأساس وأن وجودها غير مرغوب.

مرجان: ألبوم الأهلي الرسمي جسر للتواصل مع الجماهير

قال العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن فكرة إصدار الألبوم الرسمي للنادي الأهلي، جاءت من منطلق حرص مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب على التواصل مع الجمهور وربطهم بالنادي ورموزه من مختلف الأجيال.

ووجه مرجان الشكر لنجوم كرة القدم بالنادي الأهلي من الأجيال المختلفة الذين حرصوا على حضور المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم ،الأربعاء، للإعلان عن إصدار أول البوم رسمي للنادي.

مؤتمر الاعلان عن إصدار أول ألبوم رسمي خاص بالنادي
مؤتمر الاعلان عن إصدار أول ألبوم رسمي خاص بالنادي

وشدد مرجان على أن الأهلي مليء بالنجوم والرموز التي قدمت الكثير والكثير للرياضة المصرية ، موضحاً أن فريق العمل الخاص بفكرة إصدار أول البوم رسمي للنادي كان يعمل ساعات متواصلة من أجل خروجها للنور لتحقيق الهدف منها وأهمها تكوين جسر بين النادي وجمهوره الغفير.

ووجه المدير التنفيذي للأهلي الشكر للعديد من إدارات النادي المختلفة التي ساهمت وساعدت واجتهدت في مشروع الألبوم الرسمي، وفي مقدمتها إدارتا التسويق والإعلام والمستشار سعد شلبي مستشار التسويق لمجلس الإدارة وشركة بريزنتيشن الراعي الرسمي للنادي.

وأوضح العميد محمد مرجان أن الأهلي دائماً سبّاق في خطواته بشتى المجالات، وهو ما يؤكده قيام النادي بإنشاء القناة الخاصة به قبل أي نادٍ مصري أو إفريقي أو في منطقة الشرق الأوسط.

وأكد العميد محمد مرجان أن مجلس الإدارة يواصل العمل بهدوء وفي صمت من أجل الحفاظ على مكانة النادي وتحقيق طموحات جماهيره العريضة.

عضو مجلس إدارة الأهلي يعدد مكاسب إصدار أول ألبوم تسويقي للنادي 

أكد محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي، أن خطوة إطلاق أول ألبوم رسمي خاص بالنادي الأهلي تأتي ضمن عملية تطوير العمل التسويقي التي وضعها مجلس الإدارة منذ توليه المسئولية.

وأضاف الدماطي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة أن إصدار أول ألبوم رسمي خاص بالأهلي يأتي ضمن مخطط تنمية موارد النادي ووضعه في مصاف الأندية العالمية.

مؤتمر الاعلان عن إصدار أول ألبوم رسمي خاص بالنادي
مؤتمر الاعلان عن إصدار أول ألبوم رسمي خاص بالنادي

وأوضح أن الأهلي يحتل المركز 22 على مستوى العالم من حيث الشعبية والجماهيرية وفقا لتصنيف فرانس فوتبول، بالإضافة إلى أنه يحتل مقدمة أندية العالم من حيث عدد البطولات التي حققها.

وأشار الدماطي إلى أن فكرة إصدار أول ألبوم رسمي خاص بالنادي يندرج تحت خطة العمل لتسويق اسم النادي وزيادة شعبيته على مستوى العالم حتى يصل النادي إلى قائمة أكبر عشرة أندية شعبية وجماهيرية.

مؤتمر الاعلان عن إصدار أول ألبوم رسمي خاص بالنادي
مؤتمر الاعلان عن إصدار أول ألبوم رسمي خاص بالنادي

وذكر أن إدارة التسويق ومن خلال خطوة إصدار أول ألبوم رسمي خاص بالنادي حققت أول هدف من الأهداف المنشودة في هذا الصدد، مؤكدًا أنه يتمنى إن يكون الألبوم جسرا يزيد من ارتباط الأهلي ورموزه بجماهيره في مصر والمنطقة العربية والشرق الأوسط.

وعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم الأربعاء بمقر النادي بالجزيرة؛ للإعلان عن إصدار أول ألبوم رسمي خاص بالنادي، يتضمن كل ما يتعلق بتاريخ الأهلي ورموزه ونجومه وبطولاته على مر العصور.

حضر المؤتمر محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي، وأمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات، ومصطفى أحمد مصطفى مدير شركة بروسيرف التي تتولى إصدار الألبوم، بالإضافة للعديد من نجوم الأهلي القدامى.

مؤتمر الاعلان عن إصدار أول ألبوم رسمي خاص بالنادي
مؤتمر الاعلان عن إصدار أول ألبوم رسمي خاص بالنادي

وجاءت فكرة طرح ألبوم الأهلي؛ بهدف ربط القاعدة الجماهيرية العريضة للنادي برموزه ونجومه ولاعبيه على مر العصور، بالإضافة إلى تأكيد ريادة الأهلي إقليميًا وعربيًا، واستكمال الخطة الموضوعة لزيادة قيمة النادي التجارية والتسويقية، خاصة أن الألبوم سيكون على غرار ما تفعله أكبر الأندية العالمية.

مؤتمر الاعلان عن إصدار أول ألبوم رسمي خاص بالنادي

يذكر أن مشروع الألبوم يعد بداية للتعاون البناء والمثمر بين النادي الأهلي وشركة بروسيرف في مجال الملصقات الرياضية، وسيتم إصدار الألبوم في غضون الأيام القليلة المقبلة.

تابع مواقعنا