الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة حسام عاشور في تدريبات الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/سبتمبر/2019 - 08:27 م

تعرض حسام عاشور قائد الأهلي، للإصابة خلال تدريبات الفريق مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة. ويستعد الأهلي حاليًا لمواجهة كانو سبروت الغيني مساء السبت المقبل في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم. وارتطمت الكرة في قدم حسام عاشور خلال التقسيمة التي أجراها فايلر في تدريبات الأهلي قبل أن يسقط على الأرض.   وغادر اللاعب الملعب، ليخضع للفحص الطبي من جانب خالد محمود طبيب الفريق وتلقى العلاج اللازم بعد ذلك، ويعود مرة أخرى للتدريبات. وفاز الأهلي في مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت في غينيا الإستوائية بهدفين دون رد بأقدام صلاح محسن ووليد سليمان.

حسام عاشور “الملك” المتوج على عرش الأهلي بـ 33 بطولة

يتربع حسام عاشور على عرش البطولات المحلية والإفريقية بعد فوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 3-2 والتتويج ببطولة السوبر للمرة الحادية عشر في تاريخ المارد الأحمر.

وفاز حسام عاشور بـ 12 لقب دوري ممتاز، 3 ألقاب كأس مصر، 8 ألقاب سوبر مصري، 5 ألقاب دوري أبطال أفريقيا، 5 سوبر أفريقي.

وكان النيجيري جونيور أجاي قد سجل الهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول من صناعة علي معلول، واحتفل على طريقة مؤمن زكريا.

وسجل حسين الشحات الهدف الثاني للفريق الأحمر في الدقيقة 48 من عمر الشوط الأول، فيما سجل أجاي الهدف الثالث  والثاني له في المباراة في الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني،

وجاء الهدف الأول للزمالك عن طريق محمود علاء في الدقيقة الـ 64 من زمن الشوط الثاني، وأحرز محمود الهدف الثاني للزمالك عن طريق ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 76 من زمن المباراة،

وتوج الأهلي باللقب الحادي عشر له على مستوى بطولة السوبر، فيما توقف رصيد الزمالك عند 3 ألقاب فقط.

تابع مواقعنا