السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميتشو يشرف على التدريبات البدنية والتأهيلية للاعبي الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/سبتمبر/2019 - 09:05 م

حرص الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك علي الإشراف بنفسه علي الحصة البدنية والتأهيلية التي اداها لاعبو الفريق علي هامش المران المقام حاليُا بملعب النادي.

وأدى لاعبو الفريق، تدريبات خفيفة بالركض في جزء من الملعب تحت قيادة انطونيو مدرب الأحمال، واعقبتها فقرة قوية بالكرة تحت إشراف دوشان وأيمن عبدالعزيز المدربين بالجهاز الفني.

وجاء ذلك وفقًا للبرنامج البدني والتأهيلي المتفق عليه بين الجهاز الفني بقيادة ميتشو استعدادًا للمواجهه الافريقية المقبلة أمام بطل السنغال والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش ببرج العرب

محمود علاء ينتظم في تدريبات الزمالك

ومن جانبه انتظم محمود علاء مدافع الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية المقامة حاليًا بملعب النادي.

وحصل اللاعب على راحة منحها له الصربي ميتشو المدير الفني للفريق أمس الأربعاء استعدادًا للمواجهة الافريقية المقبلة أمام بطل السنغال.

جينيراسيون فوت يعترض على تأجيل ونقل مباراته مع الزمالك إلى الإسكندرية

أبدي فريق جينيراسيون فوت السنغالي، اعتراضه على نقل وتغيير موعد مواجهته مع الزمالك إلي ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتمسك الفريق السنغالي بخوض اللقاء على ملعب بتروسبورت، حسب ما حدده الزمالك وفي نفس الميعاد الذي أعلنه الفريق الأبيض في خطابه المرسل إلي إدارة بطل السنغال.

ورفض مسئولو الفريق السنغالي إجراء أي تغيير في موعد ومكان المباراة المحددة من قبل، خاصة بعدما وصل الفريق بالفعل إلي القاهرة الثلاثاء الماضي وأقام معسكره للمواجهة في إحدي الفنادق القريبة من ملعب بتروسبورت.

وسيخوض الفريق السنغالي تدريباته عصر اليوم بشكل طبيعي استعدادا للمواجهة التي كان من المقرر إقامتها السبت المقبل قبل أن يقدم الزمالك على تأجيلها 24 ساعة.

قد انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق السنغالى بهدفين لهدف، ويحتاج الزمالك للفوز بهدف وحيد من أجل التأهل إلي دورى المجموعات من البطولة الإفريقية.

تابع مواقعنا