الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

زيدان يستبعد صاحب هدف الفوز أمام أوساسونا من المشاركة في ديربي مدريد

زين الدين زيدان

استقر الفرنسي زين الدين زيدان، على استبعاد البرازيلي رودريجو جوس، من مواجهة أتليتكو مدريد القادمة في الدوري الإسباني، والمقرر إقامتها غدا ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا.

وشهد المران الأخير الذي خاضه ريال مدريد صباح اليوم غياب اللاعب لمشاركته في التدريبات الجماعية لفريق الكاستيا مما أكد خروجه من حسابات المشاركة في ديربي مدريد.

رودريجو جوس استطاع إحراز أول أهدافه بقميص ريال مدريد بعدما دفع به زيدان كبديلا أمام أوساسونا عقب دخوله إلي ملعب المباراة بدقيقه واحدة في الجولة الماضية من الدوري الإسباني التي انتهت بفوز الملكي بهدفين دون رد.

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهته الصعبة غدا أمام أتليتكو مدريد في الجولة السابعة من الليجا التي يحتل صدارتها برصيد 14 نقطة على ملعب واندا ميتروبولتيانو.

 ريال مدريد يتصدر الدوري الإسباني بثنائية في شباك أوساسونا 

وفاز ريال مدريد الإسباني عى ضيفه أوساسونا بهدفين نظيفين في الأسبوع السادس بالدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو.

وجاء هدف ريال مدريد الأول عن طريق فينيسوس جونيور في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، فيما سجل الهدف الثاني رودريجو سيلفا في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

ويتصدر ريال مدريد جدول الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة جمعها من 4 مرات فوز وتعادلين، ويأتي أتليتكو مدريد في المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره أتليتكو مدريد في ديربي مدريد بالأسبوع السابع مساء السبت المقبل ضمن مباريات الدوري الأسباني.

الهدف الأول

 

الهدف الثاني

وسوم أتليتكو مدريد أوساسونا الدوري الإسباني زيدان زين الدين زيدان

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة" تفتح الباب للجهات الراغبة في تطعيم العاملين لديها بلقاح كورونا (خاص)