الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان يستبعد صاحب هدف الفوز أمام أوساسونا من المشاركة في ديربي مدريد

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 02:08 م

استقر الفرنسي زين الدين زيدان، على استبعاد البرازيلي رودريجو جوس، من مواجهة أتليتكو مدريد القادمة في الدوري الإسباني، والمقرر إقامتها غدا ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا.

وشهد المران الأخير الذي خاضه ريال مدريد صباح اليوم غياب اللاعب لمشاركته في التدريبات الجماعية لفريق الكاستيا مما أكد خروجه من حسابات المشاركة في ديربي مدريد.

رودريجو جوس استطاع إحراز أول أهدافه بقميص ريال مدريد بعدما دفع به زيدان كبديلا أمام أوساسونا عقب دخوله إلي ملعب المباراة بدقيقه واحدة في الجولة الماضية من الدوري الإسباني التي انتهت بفوز الملكي بهدفين دون رد.

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهته الصعبة غدا أمام أتليتكو مدريد في الجولة السابعة من الليجا التي يحتل صدارتها برصيد 14 نقطة على ملعب واندا ميتروبولتيانو.

 ريال مدريد يتصدر الدوري الإسباني بثنائية في شباك أوساسونا 

وفاز ريال مدريد الإسباني عى ضيفه أوساسونا بهدفين نظيفين في الأسبوع السادس بالدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو.

وجاء هدف ريال مدريد الأول عن طريق فينيسوس جونيور في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، فيما سجل الهدف الثاني رودريجو سيلفا في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

ويتصدر ريال مدريد جدول الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة جمعها من 4 مرات فوز وتعادلين، ويأتي أتليتكو مدريد في المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره أتليتكو مدريد في ديربي مدريد بالأسبوع السابع مساء السبت المقبل ضمن مباريات الدوري الأسباني.

الهدف الأول

 

الهدف الثاني

تابع مواقعنا