رئيس التحرير
محمود المملوك

تدريبات خاصة لعواد وأبو جبل فى مران الزمالك قبل مواجهة بطل السنغال

القاهرة 24

شهدت تدريبات حراس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قيام دراجون مدرب الحراس الجديد بإخضاع الثنائي محمد عواد ومحمد أبو جبل لتدريبات خاصة حول سرعة رد الفعل وكيفية التعامل مع الانفرادات.

كما قاد دراجون، تدريبات خاصة حول توقيت خروج الحارس وتضييق المساحات على اللاعب المنافس بخوض بعض التدريبات.

وشدد مدرب حراس مرمي الزمالك، للحارسين خلال اجتماعه بهما على أهمية التركيز في سرعة رد الفعل وشرح أهمية كل فقرة تدريبية، وذلك في الوقت الذي خاض فيه محمد صبحي ومحمد قنديل حارسا الزمالك التقسيمة الجماعية مع الفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق جينيراسيون فوت السنغالي بإياب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

تدريبات منفردة لـ”زيزو الزمالك” قبل مواجهة بطل السنغال

خاض محمود عبد العزيز لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريبات منفردة بالجري حول الملعب بناء على طلب الجهاز الطبي للفريق، بسبب اصابته التي يعاني منها.

وحرص الصربي ميلوتين سريدوفيتش ميتشو المدير الفني على عقد جلسة سريعة مع زيزو من أجل الاطمئنان على حالته بعد  اقترابه من التعافي من الشد الذي يعاني منه.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق جينيراسيون فوت السنغالي بإياب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

رسائل قوية من ميتشو للاعبي الزمالك: “استمروا.. أريد الأفضل”

حرص الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على توجيه رسائل قوية للاعبين أثناء أداء التدريبات اليوم الخميس، بملعب النادي، حيث أكد عليهم قائلاً: “عليكم المواصلة بقوة، استمروا .. أريد الافضل .. اعملوا بإتقان كما تعملون دائمًا”.

ويستعد الزمالك حاليًا لمواجهة جينيراسون فوت السنغالي مساء الأحد المقبل على ملعب الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

فقرة بدنية لحراس مرمى الزمالك

حرص باجيك دراجون مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي تخصيص فقرة بدنية وتأهيلية خاصة لرباعي حراس مرمى الفريق: محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي ومحمد قنديل وذلك على هامش المران المقام حاليًا بملعب النادي.

وأدى الرباعي تدريبات بالركض حول الملعب بصحبة دراجون اعقبتها تدريبات تأهيلية بالكرة.