السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان: لا يعنينا تصدر الدوري قبل لقاء أتلتيكو مدريد.. وعلينا الفوز بالمباراة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 08:27 م

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن فريقه قادر على تحقيق مباراة جيدة،  غدا السبت أمام مضيفه أتلتيكو مدريد في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة قبل مباراة الأتلتى: ” لسنا قلقين بشأن اللقاء، لقد استعدينا لتقديم مباراة جيدة ولا نفكر في النتيجة، ندرك صعوبة المباراة وعلينا أن تقوم بالكثير من الأمور الجيدة طوال أحداث اللقاء.

وأوضح زيدان ردًا على سؤال أحد الصحفيين بما يمثله لقاء 7_3 الودي بين الفريقين قبل بداية الموسم”  لا نفكر بطريقة سلبية حيال هذا اللقاء، وأنه يصب تركيزه فقط في تقديم مباراة جيدة، ما حدث قد حدث، علينا الفوز بالمباراة”.

وردا على سؤال مدي تاثير تعرف دييجو سيميونى، مدرب أتلتيكو، على المعرفة بكل جوانب ريال مدريد الفنية ، أجاب المدرب الفرنسي قائلا: “لا أعرف، كل شخص يقوم بدوره، هو يقوم بدوره وأنا أقوم بدوري، من المؤكد أنه يدرس المنافس بشكل كبير، كما هو الحال مع الجميع، ولكن كل شخص على طريقته”.

وتحدث زيدان عن نجم فريقه البلجيكي، ايدن هازراد، الذي لم يقدم حتى الآن المردود المنتظر منه منذ انضمامه لريال مدريد رغم التوقعات والآمال الكبيرة التي عقدها عليه جمهور الفريق.

وأوضح زيدان قائلا: “هذا النوع من اللاعبين يكون جاهزا دائما لخوض هذه المباريات لأنه يتمتع بروح تنافسية ولم أشكك فى إمكانياتيه ولو للحظة واحدة، ولا من ناحية باقي اللاعبين”.

تابع مواقعنا