الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح ينافس على جائزة لاعب الشهر في ليفربول.. تعرف على طريقة التصويت

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 01:42 م

فتح نادي ليفربول الإنجليزي باب التوصيت على جائزة أفضل لاعب فى شهر سبتمبر وجاء النجم المصري محمد صلاح على رأس قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بالجائزة.

وساهم صلاح في حصول ليفربول على العلامة الكاملة ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، وذلك بالحفاظ على سجله الخالى من الهزائم على مدار 7 مباريات متتالية وحصد 21 نقطة فى البطولة.

وسجل صلاح هدفاً فى شباك نيوكاسل يونايتد وصنع آخر أمام تشيلسي خلال المباريات الثلاث التي خاضها ليفربول بالدوري الإنجليزي خلال شهر سبتمبر.

يتصدر ليفربول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” برصيد 21 نقطة، بعد تحقيقه 7 إنتصارات متتتالية، متفوقاً بفارق خمس نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وكان محمد صلاح حصل على جائزة “لاعب الشهر” في نادي ليفربول الشهر الماضي.

خطوات التصويت للاعب الشهر فى ليفربول

1- الدخول على الرابط التالي اضغط هنا

2- اختيار الاعب الذى تري أنه يستحق الفوز بجائزة لاعب الشهر فى ليفربول

3- اضفط  تقديم “Submit”

موعد مباراة محمد صلاح في دوري الأبطال

جدير بالذكر أن ليفربول بدأ الدوري الإنجليزي الموسم الحالي بالفوز على نورويتش سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل أن يتخطى ساوثهامبتون في الجولة الثاية 2/1.

وفي الأسبوع الثالث فاز على أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يفوز على بيرنلي بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة.

وفي الأسبوع الخامس انتصر على نيوكاسل يونايتد 3/1، ويفوز على تشيلسي 2/1 في الجولة السادسة.

تقام مباراة نادي ليفربول ضد ريد بول سالزبورج يوم الأربعاء المقبل، الموافق 2 أكتوبر 2019، حيث تأتي هذه المباراة في إطار مباريات الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا 2019.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

فاز في المباراة السابعة على التوالي في البريمييرليج ليصل للنقطة 21 أمام شيفيلد، بعد أن حقق 6 انتصارات سابقة منذ بداية المسابقة.

يلتقي ليفربول والذي يلعب ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، نظيره ليستر سيتي ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد رود، يوم السبت القادم الموافق 4 أكتوبر فى الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

ليفربول مهدد بالاستبعاد من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

وكشفت تقارير إنجليزية أن رابطة المحترفين الإنجليزية قامت بفتح تحقيق يتهم فيه ليفربول بمشاركة لاعب لا يحق له المشاركة أمام ميلتون كينز دونز الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الدور الثالث من البطولة.

 

 

تابع مواقعنا