الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل “خناقة” لاعبي الزمالك في مران أمس ببرج العرب

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 04:00 م

وقعت مشادة بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالأمس أثناء مران الفريق على ملعب برج العرب بالإسكندرية بعد رفض جينيراسيون فوت السنغالي الحضور إلى ملعب برج العرب ما استدعي الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك، لإقامة تقسيمة بين لاعبي الفريق الأبيض.

ونشبت المشادة بين الثنائي طارق حامد ومحمد عنتر ما استدعي دخول فرجاني ساسي لاحتواء الموقف، إثر كرة مشتركة بين حامد وعنتر في التقسيمة التي أقامها ميتشو.

وقال مصدر بالزمالك إن ما حدث مجرد نرفزة ملعب عادية بسبب الحماس الزائد بين اللاعبين في التقسيمة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالأمس بعد إلغاء مباراة جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وتابع أن عنتر تدخل بقوة على حامد وتدخل فرجاني لاحتواء الموقف واستكمل اللاعبون المران بشكل كامل ودون حدوث أي أزمات.

كاف يفصل في أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت اليوم.. وشكوى ضد التشادي قدري

تفصل لجنة مسابقات الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، مساء اليوم الإثنين في أزمة مباراة الزمالك  وجينيراسيون فوت السنغالي في اجتماع عاجل.

وأضح مصدر بكاف أن أنتوني بافوي السكرتير المساعد بالاتحاد الإفريقي قام بإصدار خطاب التأجيل من الكاف دون موافقة الفريقين.

وفي نفس السياق، تقدمت إدارة نادي جينيراسيون فوت السنغالي بشكوى رسمية ضد التشادي قدري صالح كاني مراقب المباراة.

وأوضح مسؤولو جينيراسيون في الشكوى أن المراقب التشادي كان من المفترض بقائه في القاهرة وحضوره إلى مقر بعثة جينيراسيون فوت للاطمئنان على الفريق قبل إصدار أي تقرير خاص باللقاء.

ميتشو عن أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت: “ما يقال هراء”

وصف الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك كل مايقال عن الأزمة في مباراة فريقه أمام جينيراسيون فوت السنغالي مجرد هراء.   وقال ميتشو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ردًا على أحد المتابعين: “كل مايقال هراء، ويعد أمرًا سخيفًا”. وأضاف: “الزمالك لم يرتكب خطأ ضد منافسه ولانقبل أي اتهامات غبية لنا، ولدينا فريق مستعد وجاهز للفوز في الملعب”.

Lotfi Wada@LotfiWada  · 

So Generation Foot are still present in Egypt (until Tuesday something like this)..But they don’t want to come to Alexandria and play.That’s a remarkable thing we’re seeing. 

MICHOcoach-WOLF OF SERBIA@michocoach

In comments bellow your bold truth statement is such amount of nonsense that is ridiculous Zamalek has not done anything wrong towards our sport opponents and we don’t accept stupid accusations about us.We have a team that was ready to win on the field of play fair and square…

٩١

٢:٣٤ ص – ٣٠ سبتمبر ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

اتحاد الكرة يوضح لـ كاف سبب نقل مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت في خطاب رسمي

أرسل مسؤولو اتحاد الكرة المصري خطابا رسميا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف للرد على خطاب الأخير بشأن نقل مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي إلى برج العرب بدلا من بترو سبورت رغم إقامة 3 مباريات بالقاهرة في هذه الفترة.

وكشف اتحاد الكرة في خطابه للكاف أن الأهلي والزمالك وضعهما مختلف عن باقي أندية الدوري الممتاز، حيث إن الجماهيرية الكبرى في مصر للقطبين أما باقي الأندية تتمتع بجماهيرية ضعيفة وبعضها أندية شركات.

وتابع الخطاب أن المباريات الثلاث التي أقيمت بالقاهرة لأندية غير جماهيرية ومبارياتها تلعب دون جمهور عكس الأهلي والزمالك في إفريقيا.

وتابع أن نقل المباراة لأسباب أمنية طلبت نقل المباراة من القاهرة إلى الإسكندرية لتقام بحضور جماهيري وهو ما تم أيضا مع الأهلي وكانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، والمصري وماليندي بطل زنجبار في دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

مرتضى منصور عن مباراة الزمالك: “إهانة وكان ممكن نروح الماتش بـ”توكتوك”

اعتبر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن ما حدث في مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، يعد إهانة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية: “الزمالك ليس طرفًا من الأساس في موضوع لقاء جينيراسيون فوت، ما حدث يعد إهانة للكاف”.

وأضاف مرتضى منصور:”الزمالك لم يطلب من البداية لعب المباراة على أرض برج العرب، وكنا نقبل الأيادي لكي تقام المباراة على ستاد القاهرة”.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء:”ولأننا نحترم القوانين واللوائح كنا مممكن نروح المباراة بالتوكتوك إذا طلب منا “كاف” ذلك”.

وغاب جينيراسيون فوت عن مباراة الزمالك أمس الأحد، قبل أن يقرر حكم اللقاء، اعتبار الفارس الأبيض فائزًا بثلاثية دون رد.

وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بعد ذلك بيانًا يؤكد فيه أنه يتابع الوضع وسيتم إصدار قرارًا في القضية خلال الأيام المقبلة.

تابع مواقعنا