رئيس التحرير
محمود المملوك

رينيه فايلر يعقد محاضرة بالفيديو للاعبي الأهلي قبل مواجهة الإنتاج الحربي

القاهرة 24

يعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم، للوقوف على بعض الجوانب الفنية والخططية قبل مواجهة الإنتاج الحربي.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الثامنة مساء غد الأربعاء ضمن مباريات الأسبوع الثاني في بطولة الدوري الممتاز.

وكان فايلر، حريصًا قد عقد محاضرات فيديو لمدة نصف ساعة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق على مدار يومي الأحد والإثنين، للحديث بشكل عملي عن فريق الإنتاج الحربي، والتأكيد على الأمور الفنية، ومنح تعليمات خاصة للاعبين؛ لمواصلة انطلاقة الفريق القوية في بطولة الدوري العام.

وكثف فايلر، من التدريبات الفنية في مران الفريق أمس، وركز المدير الفني على الجانب الخططي، وتخصيص فقرة للتدريب على الكرات العرضية والتصويب على المرمى، وقام بإيقاف المران أكثر من مرة لتصويب الأخطاء.

اكتساح للأحمر والبطاقات الحمراء موجودة أبرزها الحاسم والمسمار

سيد عبدالحفيظ: نحترم الإنتاج الحربي

 

شدد سيد عبدالحفيظ ، مدير الكرة بالنادي، على أهمية مواجهة الإنتاج الحربي التي ستقام بين الفريقين مساء غد الأربعاء على استاد السلام، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، وذلك لمواصلة انطلاقة الفريق، والتقدم خطوة جديدة نحو الأهداف التي يتطلع إليها الجهاز الفني واللاعبون خلال الفترة الحالية قبل توقف المسابقة.

وأوضح عبدالحفيظ ، أن الإنتاج الحربي يحظى بكل احترام وتقدير من الأهلى، وهناك اهتمام كبير وتركيز من الجميع قبل هذه المواجهة.

الأهلي يسير جيداً

وقال مدير الكرة: “الإنتاج الحربي فريق يضم جهازًا فنيًا محترمًا بقيادة مختار مختار، وقدم كرة جيدة خلال الموسم الماضي، وحصل على نقطة من الأهلي خلال مباراة الفريقين بالدور الأول، وهو يجيد اللعب مع الكبار، ونتائجه تؤكد على ذلك».

وأضاف عبدالحفيظ: “القلعة الحمراء يسير خطوة بخطوة، ويتعامل مع كل مباراة وفقا لظروفها، وهناك فصل بين البطولات التي يشارك بها الفريق، بسبب الكم الهائل من خبرات اللاعبين”.

عاجل