الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يوفنتوس يضرب ليفركوزن بثلاثية ويتصدر مجموعته بدوري أبطال أوروبا (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 11:23 م

حقق فريق يوفنتوس الإيطالى فوزًا مستحقًا أمام بايرن ليفركوزن الألمانى بنتيجة 3-0 خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “ديلي ألبي”، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وجاء الهدف الأول عن طريق المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول من خطأ دفاعي للاعبي ليفركوزن ليسددها في الشباك بقوة

وسجل بيرنارديسكي الهدف الثاني من تمريرة رائعة لهيجواين في الدقيقة 62 ، قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو الثالث في الدقيقة 88 .

وبهذه النتيجة يحصد اليوفي النقطة الرابعة فى صدارة المجموعة الرابعة، فيما احتل ليفركوزن المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وفى المجموعة نفسها، فاز أتلتيكو مدريد على لوكوموتيف موسكو بنتيجة 2-0 على ملعب الأخير، ليحتل الفريق الإسباني وصافة المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن اليوفي.

الشوط الأول.. يوفنتوس يتقدم على باير ليفركوزن بهدف (فيديو)

تقدم يوفنتوس الإيطالي على باير ليفركوزن الألماني بهدف نظيف في الشوط الأول خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب آليانز ضمن ثاني جولات مجموعات دوري أبطال أوروبا.

سجل هدف اليوفي الوحيد في الشوط الأول هيجواين في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول.

التشكيل الرسمي| رونالدو يقود هجوم يوفنتوس ضد باير ليفركوزن بدوري الأبطال

أعلن ماوريتسيو ساري، مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره بايرن ليفركوزن الألمانى، على ملعب السيدة العجوز بإيطاليا، مساء اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 4.

وجاء التشكيل كالتالي :-

” تشيزني – كوادرادو – بونوتشي – دي ليخت – ساندرو – خضيرا – بيانيتش – ماتويدي – بيرنارديسكي – إيجوايين – كريستيانو رونالدو “.

تابع مواقعنا