رئيس التحرير
محمود المملوك

الأهلي يتدرب على ستاد أسوان في نفس موعد مباراة الغد.. ومحاضرة فيديو لـ”فايلر”

القاهرة 24

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه على ستاد أسوان في الثالثة عصر اليوم؛ استعدادًا لمواجهة فريقها ضمن منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الممتاز.

وتقرر أن يخوض الفريق مرانه على الاستاد في نفس توقيت المباراة التي من المقرر أن تقام في الثالثة عصر غد السبت.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت الى أسوان صباح اليوم بعد رحلة طيران استغرقت حوالي ساعة و20 دقيقة للدخول بمعسكر مغلق استعدادا للمباراة.

وفاز الأهلي على الإنتاج الحربي برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي ضمن الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

محاضرة بالفيديو

ومن جهة أخرى يعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو للاعبين في فندق الإقامة؛ استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام أسوان.

ويقوم فايلر بشرح بعض الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بالمباراة، في إطار تجهيز اللاعبين؛ لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز والاستمرار في الانتصارات بعد تغلبه على سموحة والإنتاج الحربي خلال الجولتين الماضيتين من الدوري.

وكان مدرب النادي الأهلي، رينيه فايلر، قد أعلن قائمة الفريق لمواجهة نادي أسوان في الثالثة من عصر يوم السبت القادم.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

شريف إكرامي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ورمضان صبحي، وحمدي فتحي، ووليد أزارو، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، ومحمد الشناوي، وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، ومحمود وحيد، وأحمد فتحي، وحسام عاشور، وصلاح محسن، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير.