الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مباريات نارية تنتظر الزمالك في شهر أكتوبر

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 05:15 م

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب الصربي ميلوتين “ميتشو” في تحدياً جديداً في شهر أكتوبر، عندما يخوض مواجهتين من العيار الثقيل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

المباراة الأولي

موعد مباراة الزمالك القادمة
موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المقرر أن يلتقي الفارس الأبيض بنظيره الأهلي في القمة 120 ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري يوم 19 من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء.

المباراة الثانية

ويستكمل الفارس الأبيض مع “ميتشو” مبارياته في شهر أكتوبر، عندما يخوض لقاء تحديد المصير أمام جينيراسيون فوت السنغالي في إعادة إياب دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً

ويسعي “ميشتو” مع الفارس الأبيض من العودة وتحقيق الانتصارات بعدما توقفت انتصاراته في بداية الشهر أمام من نادي مصر المقاصة، انتهت المباراة بالفوز بهدف نظيف، ثم كانت المباراة الثانية أمام نادي مصر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي للفريقين 1/1

تأجيل مباراتي الزمالك أمام المقاولون وإنبي بسبب جينيراسيون

 

وكان قد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراتي الزمالك والمقاولون العرب، والتي كان مقرر إقامتها يوم 23 من الشهر الجاري، وأيضاً تم تأجيل مباراة الزمالك وأنبي والتي كان مقرر إقامتها يوم 27 من الشهر ذاته.

جاء قرار الاتحاد بتأجيل المباراتين بسبب إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها 24 أكتوبر الحالي.

 

تابع مواقعنا