الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بقرار من اللاعبين.. تجميد كل أنشطة اتحاد العاصمة الجزائري رسميًا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 13/أكتوبر/2019 - 05:45 م

قرر لاعبي فريق اتحاد العاصمة الجزائري إضرابهم اليوم الأحد احتجاجًا على الوضع المالي الذي يعيشه النادي في الوقت الحالي.

ويواجه اتحاد العاصمة أزمة مالية بعد سجن علي حداد رئيس النادي ورجل الأعمال لاتهامه في قضايا فساد.

وأصدر النادي بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” جاء كالتالي:

“تعلن إدارة إتحاد العاصمة، عن اتخاذ لاعبي الفريق قرارًا بتجميد كل أنشطتهم في النادي، سواء التدريبات أو المشاركة في المنافسات الرسمية، وهو القرار الذي تم إشعار الإدارة به، وهذا إلى حين تسوية الوضعية العامة للنادي.

وتابع النادي في بيانه: “إن قرار اللاعبين بتوقيف نشاطهم، يأتي بعد فشل النادي في تشريف إلتزاماته المالية، للأسباب التي يعلمها العام والخاص”.

وأشار: “جدير بالذكر، أن الحساب البنكي للشركة الرياضية ذات الأسهم إتحاد العاصمة، لا يزال مجمّدا، على الرغم من قيام الإدارة بمراسلة السلطات القضائية، كما أن عملية بيع أسهم شركة “ETRHB” إلى “الحياة بيتروليوم” لا تزال معطلة لأسباب تتجاوز صلاحيات إدارة النادي”.

وأوضح: “وفي ظل هذه الوضعية الحرجة، تطلب إدارة إتحاد العاصمة من عائلة النادي الوقوف والتجنّد في هذا الوقت العصيب، سواء بالمساعدة المادية، أو إيجاد حلول من شأنها أن تخرج الفريق من النفق الذي تتواجد فيه، مرحّبة بكل من يرغب في وفي ظل هذه الوضعية الحرجة”.

وأتم: “تطلب إدارة إتحاد العاصمة من عائلة النادي الوقوف والتجنّد في هذا الوقت العصيب، سواء بالمساعدة المادية، أو إيجاد حلول من شأنها أن تخرج الفريق من النفق الذي تتواجد فيه، مرحّبة بكل من يرغب في المساعدة بأي طريقة كانت”.

تابع مواقعنا