الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيزو يستخرج تأشيرة ألمانيا من أجل عملية الرباط الصليبي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 05:01 م

تواجد محمود عبد العزيز لاعب نادي الزمالك، صباح اليوم داخل السفارة الألمانية لاستخراج تأشيرة السفر لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

وكان زيزو تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة الأمامي والخلفي في الدقيقة 90 اثر سقوط ميدو جابر لاعب المقاصة، على قدمه  في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من الدوري المصري وخرج على إثرها من أرضية الملعب.

ومن المنتظر أن يغادر زيزو إلى ألمانيا من أجل إجراء عملية الرباط الصليبي من أجل العودة من جديد إلى صفوف الفريق الأبيض.

وتعد هي العملية الثالثة لمحمود عبد العزيز، حيث إجراء زيزو عملتين من قبل في الرباط الصليبي، اثناء تواجده في الإسماعيلي قبل الإنتقال إلى سموحة ومن بعدها إلى الزمالك.

ويعاني الزمالك خلال هذة الفترة من الإصابات بجانب الغيابات، حيث تلقي الفريق الأبيض ضربة صادمة من قبل خلال مشاركة محمود عبد الرحيم “جينش” مع المنتخب الوطني في أمم إفريقيا 2019 مصر، ليغيب جينش على أثرها عن الملاعب لمدة 9 شهور.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في القمة 119، مساء يوم السبت القادم، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.

وشهد مران الزمالك اليوم الأثنين انتظام التونسي حمدي النقاز بعد عودته من تونس، بعد المباراة التي لعبها مع منتخب بلاده أمام منتخب الكاميرون وديًا.

وفضل الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك اراحة فرجاني ساسي من تدريبات الفريق الأبيض اليوم، خوفًا من الأجهاد قبل مباراة الأهلي.

 

تابع مواقعنا