الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصفيات يورو| إسبانيا تخطف تعادلًا من السويد.. وإيطاليا تضرب ليختنشتاين (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 11:08 م

نجح المنتخب الإسباني بقيادة المدرب الشاب روبيرت مورينو، فى خطف نقطة أمام نظيره السويدي، والتأهل من مجموعته لبطولة أمم أوروبا 2020.

تقدم ماركوس بيرج، لاعب منتخب السويد، لفريقه فى الدقيقة الـ50 من زمن اللقاء، من كرة عرضية استقبلها لاعبي السويد بالرأس، وعلى الرغم من تمكن دي خيا من التصدي للكرة مرتين، إلى أن فى الثالثة لم يخطأها بيرج ليسجل هدف التقدم .

وشهد اللقاء خروج ديفيد دي خيا، حارس مرمي المنتخب الإسباني ومانشيستر يونايتد، مصابًا فى الربع ساعة الأولى من زمن الشوط الثاني، ونول الحارس كيبا، لاعب تشيلسي الإنجليزي.

إصابة تهدد مشاركة حارس مانشيستر يونايتد من المشاركة مع فريقه أمام ليفربول الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز؟

ورفض رودريجو مورينو خروج منتخب بلاده خاسرًا أمام السويد، حيث قام  بتسجيل هدف التعادل للمنتخب الإسباني فى الدقيقة الـ91 من زمن اللقاء، من عرضية أرضية قوية، حولها اللاعب فى الشباك.

وعلى الجانب الأخر، تمكن منتخب إيطاليا من مواصلة قطار انتصاراته، وتصدر مجموعته بتصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020، بالفوز على نظيره ليختنشتاين بخماسية نظيفة.

وسجل أهداف اللقاء كلا من فيديريكو بيرنارديسكي، وأليسيو رومانيولي، وستيفان الشعراوي، بالإضافة لتسجيل أندريا بيلوتي لهدفين فى اللقاء.

تابع مواقعنا