الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غياب محمد محمود عن الملاعب ٩ أشهر جديدة بسبب الرباط الصليبي.. ورسالة من الجارحي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 11:43 م

أعلن خالد محمود طبيب فريق الكرة بالأهلي، غياب محمد محمود صانع ألعاب الفريق الأول، لمدة 9 أشهر بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وكشف طبيب الأهلي أن الأشعة التي خضع لها اللاعب اليوم أثبت وجود قطع في الرباط الداخلي للركبة، مشددا على أن مدة العلاج لن تقل عن 9 شهور،كونه عائدا لتوه من إصابة بالرباط الصليبي.

وشعر محمود بآلام في مران الأهلي اليوم ما دفعه لمغادرة المران والتوجه لأحد المستشفيات القريبة من النادي لإجراء أشعة أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي مجددا.

أول تحرك من الأهلي للتأكد من إصابة محمد محمود بالصليبي

رسالة محمد الجارحي:

نشر محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي رسالة مواساة إلى محمد محمود، لاعب النادي الأهلي، بعد تجدد إصابته بالرباط الصليبي خلال مران الأهلي اليوم.

وكتب الجارحي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك” نحزن ولا نيأس.. هكذا تعلمنا في الأهلي وأنت أحد فرسان كتيبة القلعة الحمراء.. افتقدناك وكنا ننتظر عودتك بشغف ولكن شدة الابتلاء من علامات حب الله للعبد.. الرباط الصليبي لم يعد غولا ولأنك من طينة اللاعبين الكبار ونرى فيك مستقبل خط وسط الأهلي فستعود أقوى مما كنت عليه وسندعمك وننتظر عودتك.. ألف سلامة يا محمد محمود”.

اقرأ أيضا:

سيد عبد الحفيظ يكشف حجم إصابة محمد محمود

إصابة محمد محمود في مران الأهلي.. واللاعب يتوجه لأحد المستشفيات لإجراء أشعة على الركبة

تابع مواقعنا