الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يؤازر محمد محمود قبل السفر إلى ألمانيا

القاهرة 24
رياضة
السبت 26/أكتوبر/2019 - 12:58 م

حرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، على مؤازرة محمد محمود لاعب الفريق، قبل رحلته العلاجية والتي تبدأ بالخضوع لفحص طبي جديد في ألمانيا قبل جراحة الرباط الصليبي.

وتحدث المدير الفني، مع اللاعب إلى جانب الحديث مع الجهاز الطبي للتعرف على آخر المستجدات الخاصة به قبل سفره إلى ألمانيا.

وتعرض محمد محمود، لاعب الأهلي لإصابة في مران الفريق، وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها عن تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، وطالب الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، بسرعة الانتهاء من الأوراق الخاصة بسفره إلى ألمانيا للعلاج.

ومن جانبه، أجرى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اتصالًا هاتفيًا أمس الجمعة بمحمد محمود، من أجل الأطمئنان على حالته بعد تعرضه للإصابة بالرباط الصليبي.

وساند الخطيب، اللاعب نفسيًا ومعنويًا، لمساعدته على تخطي تلك المحنة، حيث تعرض محمد محمود لنفس الإصابة للمرة الثانية.

وطالب رئيس الأهلي، سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، على تقديم تقرير مفصل عن حالة اللاعب، وضروة إنهاء إجراءات سفرة إلى ألمانيا بسرعة لأجراء العملية وبدأ برنامجه التأهيلي.

وأكد اللاعب خلال حديثه لرئيس القلعة الحمراء أنه راضً بقضاء الله ويعلم انها ابتلاء ولن يكون أمامه سوى التركيز في البرنامج التأهيلي والعودة للملاعب سريعا.

تركي آل الشيخ يعلن جاهزيته لعلاج محمد محمود في أي مكان بالعالم

قام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بإجراء اتصالات مكثفة مع الفريق الطبي الألماني من أجل إنهاء كافة الأمور المتعلقة بالجراحة وترتيب التفاصيل الخاصة برحلة اللاعب العلاجية المقرر لها الساعات القادمة.

وحدد الفريق الألماني الثلاثاء المقبل موعدًا لإجراء الجراحة للاعب فى ألمانيا، على أن يعلن بعدها البرنامج التأهيلي للاعب.

وتعرض اللاعب للإصابة فى مران الفريق الأحمر يوم الأثنين الماضي، بعد تعرضه لكدمة فى الركبة، لم يستكمل اللاعب التدريبات على إثرها.

تعرف على موعد إجراء محمد محمود جراحة الرباط الصليبي فى ألمانيا

تابع مواقعنا