الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتعليمات من “ميتشو” الزمالك يغلق باب المفاوضات مع “دونجا” بسبب القيد الإفريقي

القاهرة 24
رياضة
السبت 26/أكتوبر/2019 - 01:27 م

أغلق مسؤولو نادي الزمالك، ملف التفاوض مع نبيل عماد “دونجا”، لاعب نادي بيراميدز والمنتخب الوطني، وذلك بعد أن كان اللاعب قريب من التوقيع على عقود انضمامه للقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف مصدر قريب من لجنة الكرة، بنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن مسئولو النادي، أغلقوا باب التعاقد مع دونجا، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد طلب المدير الفني الصربي “ميتشو” من أمير مرتضى المشرف العام على الكرة في الفريق، ضرورة التعاقد مع لاعب وسط مدافع بديلا لطارق حامد من أجل قيده في قائمة الفريق المحلية والإفريقية.

وأضاف، المصدر، أن “ميتشو” استبعد لاعب بيراميدز من قائمة اللاعبين الذي عرضت عليه، خلال الجلسة اللي جمعته بين مسؤولو الزمالك، وذلك قبل سفره لقضاء اجازة لمدة ثلاث أيام مع أسرته ومن ثم العودة لقيادة تدريبات الزمالك من جديد.

وكان “ميتشو”، أعطى لاعبي الزمالك راحة بمدة 6 أيام، بعد الفوز على بطل السنغال في إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء قرار “ميتشو” بسبب قيد اللاعب في القائمة الإفريقية مع بيراميدز وعدم قانونية مشاركته مع الزمالك في دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الزمالك للتعاقد مع لاعب وسط مدافع مميز لسد النقص بسبب إصابة محمود عبد العزيز بالرباط الصليبي، بالإضافة إلى نقص الخبرات لدى محمد حسن والذي يعاني من الإصابة في الوقت الحالي كما أنه غائب عن المشاركة منذ مواجهة فريق ديكاداها الصومالي في إياب الدور التمهيدي من منافسات البطولة الإفريقية.

تابع مواقعنا