الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد فى الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 02:33 م

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد ، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

يحل بلد الوليد ضيفاً على ملعب كامب نو معقل جماهير البرسا لمواجهة برشلونة حامل اللقب الموسم الماضي مساء اليوم.

يسعي برشلونة بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، لتحقيق الفوز  فى مباراة اليوم وخطف صدارة ترتيب الدوري الإسباني من غرطانة المتصدر حالياً.

برشلونة يحتل المركز الثاني في الترتيب، برصيد 19 نقطة خلف المتصدر غرناطة الذي لعب مباريات أكثر، ويحتل بلد الوليد المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

ومن جهة آخري يأمل بلد الوليد صاحب المركز الثامن في تحقيق نتيجة ايجابية وعرقلة مسيرة الفريق الكتالوني الساعي للاحتفاظ باللقب .

ويعتمد سيرجيو جونزاليس المدير الفني لبلد الوليد علي عدد من اللاعبين الشباب في مقدمتهم المهاجم اوسكار بلانووالمدافع المميز محمد ساليسو .

واعرب جونزاليس في تصريحات صحفية قبل اللقاء عن تفاؤله بتحقيق نتيجة ايجابية قائلاً: ” برشلونة ينزعج من إجباره على التراجع إلى مناطقه الدفاعية، علينا دائما اجبارهم علي العودة للدفاع وحرمانهم من مميزاتهم الهجومية ” .

موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني في العاشرة والربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل مباراة برشلونة وبلد الوليد في الليجا الإسبانية عبر قناة beIN SPORTS HD 3 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

قائمة برشلونة لمباراة بلد الوليد

ضمت قائمة البرسا كلا من تير شتيجن ونيتو وسيميدو ولونجليه وبيكيه وتوديبو وجوردي ألبا وسرجيو بوسكيتس وراكيتيتش وفرينكي دي يونج وكارليس ألينيا وسيرجي روبرتو وأرتورو فيدال وكارليس بيريز وأنسو فاتي وجريزمان ولويس سواريز وميسي.

التشكيل المتوقع لبرشلونة لمواجهة بلد الوليد

حراسة المرمي: تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا- لينجليت – بيكيه – سيميدو

خط الوسط: سرجيو بوسكيتس -فيدال – دي يونج

خط الهجوم:  فاتي – سواريز – ميسي

تابع مواقعنا