الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

بعد فوز ليفربول على أستون فيلا.. الريدز يحلق في صدارة الدوري الإنجليزي (صورة)

 الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ختام منافسات اليوم الأول من الجولة الحادية عشر في الدوري الإنجليزي، بمباراة فريقي تشيلسي وواتفورد والتي انتهت بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف.

وبدأت مواجهات اليوم، بالمباراة التي جمعت بين فريقي مانشستر يونايتد ونظيره بورنموث وانتهت بخسارة الأول بهدف نظيف أحرزه جوشوا كينج ويرتفع رصيد بورنموث إلى النقطة 16 في المركز السابع وتجمد رصيد الشياطين الحمر عند النقطة 13 في المركز العاشر.

فيما حقق مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على حساب نظيره ساوثهامبتون، بهدفين مقابل هدف أحرزهما أجويرو وولكر للسيتي، وجيمس وارد لصالح منافسه، ليرتفع رصيده إلى النقطة 25 في وصافة البريمييرليج، فيما احتل ساوثهامبتون المركز الثامن عشر برصيد 8 نقاط.

نفس الفوز الصعب حققه ليفربول الذي استطاع الحفاظ على صدارته وفارق النقاط الست بينه وبين الوصيف بهدفين مقابل هدف أمام أستون فيلا أحرز لصالح الريدز روبرتسون وماني بينما سجل لأستون فيلا محمود حسن تريزيجيه ليرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 31 في المركز الأول فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 11 في المركز السادس عشر.

وواصل أرسنال نتائجه السيئة بعدما تعادل أمام وولفرهامبتون بهدف لمثله أحرز أوباميانج لصالح الجانرز وسجل خيمنيز للذئاب ليرتفع رصيد الجانرز إلى النقطة 17 في المركز الخامس فيما ارتفع رصيد ولفرهامبتون إلي النقطة 13 في المركز الحادي عشر.

أما تشيلسي فقد تخطي عقبة واتفورد بهدفين مقابل هدف أحرز لصالح البلوز تامي إبراهام و بوليسيتش بينما أحرز دولوفيو لصالح أصحاب الأرض ليرتفع رصيد تشيلسي إلى النقطة 23 في المركز الثالث وتجمد رصيد واتفورد عند النقطة 8 في ذيل ترتيب الدوري.

وتقام غدا أخر مواجهتين في الجولة الحادية عشر من الدوري، حيث يلتقي ليستر سيتي بنظيره كريستال بالاس، بينما يواجه إيفرتون نظيره توتنهام.

وإليكم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء يوم منافساته الأول

 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

 

وسوم البريميرليج الدوري الإنجليزي ترتيب الدوري الإنجليزي تريزيجيه ليفربول مانشستر سيتي مانشستر يونايتد محمد صلاح

مواضيع متعلقة

عاجل قبل الدراسة بساعات.. "الأعلى للجامعات": "الحضور بالكليات النظرية يومين.. والعملية 4 أيام"