رئيس التحرير
محمود المملوك

معسكر الأهلي| قناع جديد لـ”مروان محسن” وعرض أشعة متولي على طبيب ألماني

القاهرة 24

يتوجه مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أحد المراكز الطبية في مدينة دبي بالإمارات خلال الساعات المقبلة، لإجراء قياسات جديدة، قبل تصميم قناع الوجه الجديد الذي سيعود به إلى القاهرة.

وسيكون القناع ملازمًا للاعب في المرحلة المقبلة خلال التدريبات اليومية والمباريات الرسمية.

وألغى الأهلي فكرة الاستعانة بقناع وجه من إسبانيا، واستغل الجهاز الطبي وجود الفريق في معسكر الإمارات للتوجه إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة التي يشرف عليها أطباء من أوروبا؛ لتفصيل قناع وجه لمروان محسن على أن يعود به إلى القاهرة.

وكان طبيب الفريق خالد محمود، قد استعان بقناع وجه مؤقت للمهاجم الدولي خلال الفترة الماضية، بعد اكتمال جاهزيته طبيا وعودته إلى المشاركة في المران الجماعي.

وكان مروان محسن قد تعرض لإصابة بكسر في عظام الوجه خلال مشاركته في مباراة سموحة ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز وخضع لعملية جراحية وبرنامج علاجي، قبل مشاركته في مران الفريق، بعد التأكد من جاهزيته وشفائه بشكل تام من الإصابة.

أشعة متولي على استشاري ألماني 

ومن جهة أخرى، أجرى محمود متولي أشعة جديدة في الإمارات، على هامش المعسكر، وتم عرضها على استشاري ألماني في دبي للاطمئنان على حالته بشكل أفضل والتعرف على مدى تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة السوبر المصري، وأبعدته عن المشاركة الجماعية.

وأصيب متولي بتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الزمالك، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المباريات الرسمية.

وأوصى الاستشاري الألماني الذي تم عرض الأشعة عليه بعدم الاستعجال في عودة متولي للملاعب، والتمهل في تنفيذ البرنامج العلاجي الذي يسير عليه منذ إصابته في لقاء السوبر.

وينفذ متولي برنامجًا تأهيليًا في صالة الجيم داخل فندق الإقامة منذ وصول بعثة الفريق إلى الإمارات يوم الخميس الماضي.