الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمير كمونة يقدم استقالته من تدريب المنيا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 03/نوفمبر/2019 - 06:45 م

تقدم سمير كمونة نجم الأهلي السابق، باستقالته من تدريب فريق المنيا، عقب الخسارة التي تلقها فريقه أمام بني سويف، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، بدوري القسم الثاني.

وتعد خسارة فريق المنيا اليوم، الثانية تحت قيادة سمير كمونة، حيث خاض 3 مباريات بدوري القسم الثاني، خسر في 2 وتعادل مباراة ليقتنص المنيا نقطة وحيده، من 3 مباريات ويتذيل ترتيب جدول دوري الممتاز”ب”.

وكان مجلس إدارة المنيا قد حقق طلبات كمونة، وضم بعض اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق من أجل العودة من جديد إلى دوري الأضواء والشهرة.

ويناقش مجلس إدارة المنيا بقيادة محمود سعد الدين الصاوى، السيرة الذاتية لعدد من المدربين، للتعاقد مع مدير فني جديد خلفًا لكمونة، يقود الفريق خلال الفترة المقبلة.

سمير كمونة: “نفسي أشتغل في جهاز الأهلي”

أكد سمير كمونة نجم الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر في احتياج إلى جماهيره في الوقت الحالي مؤكدًا أن الجماهير كانت سببًا أساسيًا فى تحقيق الأهلي البطولات الكثيرة سواء على المستوى المحلي أو القاري.

قال كمونة في تصريحات خاصة لـ ” القاهرة24″: ” النادي الأهلي أكبر من أى حد، وأنا شخصيا أتمنى أن أعمل في الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي مع اى مدرب أجنبي وخاصة إذا كان مدرب كبير بقيمة البرتغالي مانويل جوزيه، لأنه من أفضل المدربين في تاريخ الأهلي”.

تابع مواقعنا