الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصير كريم نيدفيد في الأهلي على كف عفريت

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 12:09 م

خرج كريم نيدفيد لاعب الأهلي، من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، نظرًا لعدم الاحتياج له خلال الفترة المقبلة.

وابتعد نيدفيد عن المشاركة مع الأهلي في المباريات خلال الفترة الماضية، حيث أصيب نيدفيد برشح في الركبة أبعدته عن الملاعب منذ شهر أبريل الماضي.

ويدرس الأهلي خروج نيدفيد على سبيل الإعارة، من أجل إعادة مستواه مرة أخري وتجهيزه، نظرًا للعودة من جديد إلى صفوف القلعة الحمراء.

ويعد نيدفيد واحد من أهم الأوراق التي كان يعتمد عليها خلال الفترة الماضية، حيث يشغل مركز الوسط، بجانب اعتماد بعض المدربين على الاستعانة به في مركز الظهير الأيمن في حالة الإصابة لأحمد فتحي ومحمد هاني.

وأصبح مشاركة نيدفيد مع الفريق الأحمر صعبه خلال هذة الفترة، بعد تألق حمدي فتحي وعمرو السولية وحجز مكان اساسي داخل التشكيلة، بجانب تواجد قفشة وحسام عاشور وصالح جمعة.

ويدرس فايلر الاستعانة برامي ربيعة في منطقة الوسط بعد ظهور ربيعه بشكل جيد في معسكر الإمارات ليقرر بعدها فايلر الاستعانة به في حالة إراحة بعض لاعبو الوسط خوفًا من الإصابات.

فايلر يجري تغيرات جذرية بمراكز 3 لاعبين في الأهلي

يبحث السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تغيير بعض المراكز  لعدد من لاعبي الفريق الأحمر، من أجل مواجهة شبح لعنة الإصابات، التي تطارد صفوف الفريق خلال الفترة الماضية.

وبدأ السويسري في تجربة بعض اللاعبين خلال معسكر الأهلي بالإمارات ببعض الأماكن المختلفة والتخلي عن الوظائف الإساسية التي يقومون بها داخل الملعب، حيث يعد الثلاثي هم رامي ربيعة والتونسي علي معلول وصالح جمعة.

وواجه الأهلي شبح الإصابات خلال الفترة الأخيرة، حيث أصيب عمرو السولية بجزع في الكاحل، بجانب إصابة محمود متولي وياسر إبراهيم.

ويرصد لكم “القاهرة 24” التغيرات الجذرية لثلاثي الفريق الأحمر عبر التقرير التالي:-

1-رامي ربيعة

دخل المدافع رامي ربيعة، حسابات السويسري فايلر من أجل الدفع به في منطقة وسط الملعب وتجهيزه  للاستعانة به في الفترة المقبلة فى حال تكرار  مشهد الإصابات التى سيطرت على الفريق الأحمر  خلال  الفترة الأخيرة، بجانب إراحة حمدي فتحي في بعض مباريات الدوري الممتاز.

رامي ربيعة
رامي ربيعة

وعمل فايلر على تجهيز رامي ربيعة في وسط الملعب المدافع وهو المركز الذي لعب فيه ربيعة من قبل مع مانويل جوزية وحسام البدري.

2-علي معلول

عمل فايلر على وضع التونسي الدولي علي معلول، وتجريبه في مركز الوسط المهاجم، من أجل الاعتماد عليه في حالة الزيادة الهجومية للفريق الأحمر خلال بعض المواجهات الصعبة التي سيخوضها الفريق خلال الفترة المقبلة.

علي معلول
علي معلول

ولعب معلول في هذا المركز مع الفرنسي باتريس كارتيرون، أثناء خسارة الأهلي من بعض الفرق، لزيادة قوة الفريق الأحمر هجوميًا وهو ما نجح فيه التونسي.

3-صالح جمعة

من المنتظر أن يعود صالح جمعة لاعب الفريق الأحمر، إلى المباريات والمشاركة الرسمية الأولي مع فايلر، منذ توليته القيادة الفنية للأهلي، حيث يسعى المدرب السويسري لتجهيز “صالح” خلال معسكر الإمارات في مركز لاعب الارتكاز، بعد أن قرار  عدم ضم صفقة في خط الوسط خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وطالب فايلر إدارة الأهلي بضرورة التعاقد مع مهاجم ومدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية.

صالح جمعة
تابع مواقعنا