الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يستأنف تدريباته بمعسكر الإمارات مساء اليوم

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 12:12 م

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم الاثنين، في معسكره التدريبي المقام في الإمارات، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس، حيث يؤدي الفريق مرانه على ملعب شباب أهلي دبي.

ويخوض الأهلي مرانه اليوم بدون الدوليين بعد عودتهم إلى القاهرة، فيما يستمر المعسكر إلى الأربعاء المقبل وفقا للموعد المحدد لعودة البعثة لاستكمال برنامج الاعداد لمرحلة ما بعد التوقف.

وقام رينيه فايلر المدير الفني للفريق بتقسيم الاستعدادات خلال مرحلة التوقف إلى جزأين؛ الأول في الإمارات، حيث يخوض الفريق معسكرا تدريبيًا في دبي يشتمل على جانب فني وبدني ويركز فيه المدير الفني على الجانب النفسي والمعنوي بعد صرف النظر عن إقامة مباراة ودية.

ومن المقرر أن يستكمل الجزء الثاني من خطة الإعداد في القاهرة بعد العودة من الإمارات، حيث يستكمل الفريق برنامجه التدريبي استعدادا للدوري العام ودور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

عودة لاعبي الأهلي الدوليين إلى القاهرة للانضمام لمعسكر المنتخب (فيديو)

غادر لاعبو الأهلي الدوليون معسكر الفريق في الإمارات صباح اليوم الاثنين، للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني الأول، وذلك بعد الاتصالات التي جرت في الساعات الأخيرة بين الجهاز الفني للمنتخب ومسئولي النادي، لتعديل موعد عودة الدوليين إلى القاهرة.

وجاء تعديل موعد عودة الدوليين للقاهرة قبل انتهاء معسكر الفريق بالإمارات، بعدما قرر رينيه فايلر المدير الفني للأهلي صرف النظر عن إقامة مباراة ودية خلال معسكر الفريق في دبي، والاكتفاء بالتدريبات اليومية التي تقام على ملعب شباب أهلي دبي، وتم التنسيق بين الجهاز الفني للأهلي ونظيره بالمنتخب ليتقرر عودة الدوليين صباح اليوم.

ويستعد المنتخب الوطني لمباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 والتي ستقام في الكاميرون.

وأقام الأهلي معسكر في الإمارات للاستعداد للمرحلة المقبلة، التي تشهد استكمال الفريق لمنافسات بطولة الدوري الممتاز وخوض مواجهة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري والتي ستقام في تونس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا