الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميتشو يبدأ تحهيزاته لمواجهتي إنبي ومازيمبي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 02:48 م

بدأ الصربي ميلتون سريدوفيتش ” ميتشو” المدير الفني لفريق الزمالك استعداداته لاستئناف مشوار الفارس الأبيض في بطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا خلال فترة التوقف الحالية.

وقرر ميتشو تكليف جهازه المعاون بتقديم تقريرين وافي الأول عن فريق إنبي الذي يستكمل الفارس الأبيض مشواره في الدوري العام بمواجهته للفريق البترولي.

والتقرير الثاني سيكون خاص بفريق مازيمبي الكونغولي الذي يستهل الزمالك مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا باللقاء الذي يجمع بينهما في التاسع والعشرين من نوفمبر الجاري.

ويأتي تكليف ميتشو بتحضير التقريرين لدراسة الفريقين جيدًا ومعرفة نقاط القوة والضعف في صفوفهما لتعريف اللاعبين بكافة التفاصيل خلال فترة الإعداد المقبلة.

ويستغل الصربي التقريرين في معرفة الثغرات التي يعاني منها الزمالك والأخطاء التي يقع فيها اللاعبين لمعالجتها خلال فترة التوقف الحالية.

وقد أعلنت بالأمس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد مواجهة الزمالك أمام إنبي المقرر إقامتها في الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري بعدما سبق وقرر اتحاد الكرة تأجيل البطولة المحلية لحين الانتهاء من كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا التي تستضيفها مصر وتنتهي في 22 نوفمبر الجاري.

 

تابع مواقعنا