السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
السبت 09/نوفمبر/2019 - 10:31 ص

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند اليوم السبت، في الجولة الحادية عشر من الدوري الألماني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند

يحتضن ملعب أليانز أرينا قمة الجولة الحادية عشر من الدوري الألماني “البوندسليجا” بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند.

وستقام المباراة بين الفريقين في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية عبر قناة bein sports HD 5 ، بتعليق التونسي رؤوف خليف.

ويدخل بايرن ميونخ تحت قيادة مدربه المؤقت هانز فليك الذي تحمل المسؤولية بعد رحيل نيكو كوفاتش عن الفريق، من أجل محو خسارته أمام آينتراخت فرانكوفرت 5/1 في الجولة الماضية، واللحاق بركب الصدارة، خاصة بعد احتلاله المركز الخامس برصيد 18 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، يرغب لوسيان فافر المدير الفني لـ “بوروسيا دورتموند” في استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبي خاصة بعد انتصاره على إنتر الإيطالي 3/2 في دوري أبطال أوروبا بعد ان كان متأخرًا بهدفين دون في الشوط الأول، وملاحقة بوروسيا مونشنجلادباخ على صدارة البوندسليجا وفي جعبته 19 نقطة في المركز الثالث.

كان بوروسيا دورتموند آخر من فاز بثلاث انتصارات متتالية. بعد انتصار صعب 2-1 في كأس الاتحاد الألماني لكرة القدم ضد بوروسيا مونشنجلادباخ، تلاه بفوز 3-0 على أرضه ضد فولفسبورج.

كما حقق فوزًا كبيرًا على ضيفه إنتر ميلان بنتيجة 3-2 بعد تأخره بهدفين نظيفين في الشوط الأول. وتحدث فليك عن نقاط قوة المنافس: “يلعب دورتموند كرة جيدة جماعية ولديهم الكثير من السرعة. علينا أن نتوقف ونقبل ذلك. إنهم منافس مختلف عن أوليمبياكوس، علينا أن نهاجم بالكرة مرة أخرى”.

ومن المتوقع أن يبدأ بايرن موينخ المباراة بالتشكيل التالي..

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاغ: بافارد – خافي مارتينيز – ديفيد ألابا – ديفيز   خط الوسط: جوريتسكا – كيميتش – جنابري   خط الهجوم: كومان – ليفاندوفسكي – مولر     ومن المنتظر أن يبدأ بوروسيا دورتموند المباراة بالتشكيل التالي..   حراسة المرمى: بوركي   خط الدفاع: حكيمي – هوميلز – أكانجي – شولز   خط الوسط: فيجيل – أكسيل فيتسل – ماريو جوتزه – ثورجان هازارد – براندت   خط الهجوم: سانشو

 

 

تابع مواقعنا