الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. فاردي في الصدارة ورقم صادم لـ محمد صلاح

القاهرة 24
رياضة
السبت 09/نوفمبر/2019 - 09:32 م

يقدم لكم “القاهرة 24” ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي عقب ختام منافسات اليوم الثاني من الجولة الثانية عشر للبريميرليج بنهاية المواجهة التي جمعت بين آرسنال وليستر سيتي بفوز الثعالب بهدفين دون رد.

واعتلي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بالهدف الذي أحرزه في شباك آرسنال ضمن ثنائية فوز فريقه على الجانرز ليرتفع رصيد أهدافه إلى 11 هدفا، بينما جاء تامى إبراهام في وصافة الترتيب عقب الهدف الذي أحرزه في فوز تشيلسي اليوم أمام كريستال بالاس برصيد 10 أهداف.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز “محمد صلاح في المركز العاشر”

كما ينتظر سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي مواجهة فريقه غدا أمام ليفربول لتعديل مركزه في ترتيب الهدافين الذي يأتي خلاله في المركز الثالث برصيد 9 أهداف، واحتل أوبامينج المركز الرابع برصيد 8 أهداف بعدما فشل في التسجيل خلال مواجهة الليلة.

وجاء رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي المركز الخامس برصيد 7 أهداف، ومازالت لديه الفرصة في زيادة حصيلته من الأهداف خلال مشاركته غدا في مباراة فريقه أمام ليفربول.

بينما فشل تيمو بوكي لاعب نوريتش سيتي في تسجيل هدف خلال خسارة فريقه بهدفين دون رد أمام واتفورد ليواصل تراجعه في جدول ترتيب الهدافين الذي يحتل فيه المركز السادس برصيد 6 أهداف.

ويرافق الثنائي هاري كين مهاجم توتنهام وساديو ماني بوكي في احتلال المركز السادس برصيد 6 أهداف بعدما خرج كين من الجولة دون إحراز أي هدف الأ إن الفرصة مازالت في يد ماني لتعديل مركزه في مواجهة الغد.

فيما جاء محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في المركز السابع في الترتيب برصيد 5 أهداف قبل مواجهة فريقه أمام مانشستر سيتي غدا التي تقام على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من البريميرليج.

ويرافق محمد صلاح السداسي ” اشلي بارنز لاعب بيرنلي، وزميله كريس وود، بولسيتش لاعب تشيلسي، ويلسون لاعب بورنموث، داني إنجز مهاجم ساوثهمبتون وراشفورد لاعب مانشستر يونايتد” برصيد 5 أهداف فقط.

وتقام غد آخر ثلاث مواجهات في الجولة الثانية عشر من الدوري، حيث يواجه ليفربول نظيره مانشستر سيتي في قمة الأسبوع، فيما يستضيف مانشستر يونايتد نظيره برايتون، كما يلتقي ولفرهامبتون مع أستون فيلا رفاق ” تريزيجيه وأحمد المحمدي”.

وإليكم ترتيب هدافي الدوري:

ليستر سيتي يسحق أرسنال بثنائية فاردي وماديسون بالدوري الإنجليزي (فيديو)

تابع مواقعنا