الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

مران الأهلي.. حسام عاشور يعود اليوم والتدريبات فترة واحدة ومباراة ودية الأسبوع المقبل

الأهلي

استقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إقامة تدريبات المارد الأحمر على فترة واحدة يوميًا في الرابعة عصرًا خلال المرحلة الثانية من فترة الإعداد التي بدأت أمس، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة أربعة أيام.

وحدد الجهاز الفني بشكل مبدئي الأسبوع المقبل موعدًا لخوض تجربة ودية، على أن يتحدد طرفها في وقت لاحق.

وكان الأهلي قد بدأ أمس الاثنين المرحلة الثانية من الإعداد، تحت قيادة رينيه فايلر المدير الفني للفريق، تحضيرا لمرحلة ما بعد فترة التوقف التي يخوض خلالها الأهلي مواجهات الدوري الممتاز ومباراة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري في تونس، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

انتظام عاشور في التدريبات

ومن جهة أخرى، ينتظم حسام عاشور، قائد فريق الأهلي في المران الجماعي، الذي يقام في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش.

وكان عاشور قد اكتفى أمس بأداء جلسة في الجيم، في بداية المرحلة الثانية من فترة الإعداد التي يخوضها الفريق، وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.

واستأنف الأهلي تدريباته أمس بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، واستمرت أربعة أيام، عقب انتهاء المعسكر الخارجي والعودة من الإمارات.

ويواصل الفريق تحضيراته ضمن المرحلة الثانية من فترة الإعداد، وفقًا لأجندة الجهاز الفني التي تشمل إقامة مباراة ودية بعدما اكتفى الجهاز بالمران البدني والفني في المرحلة الأولى.

وسوم أخبار الأهلي أخبار الأهلي الآن أخبار الأهلي اليوم الأهلي فريق الأهلي

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة" تفتح الباب للجهات الراغبة في تطعيم العاملين لديها بلقاح كورونا (خاص)