الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محسن صالح يكشف حقيقة التصريحات والأخبار المغلوطة المنسوبة إليه

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 04:14 م

كشف محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي عن حقيقة التصريحات والأخبار المغلوطة المنسوبة إليه خلال الأيام الماضية.

وقال صالح بوضوح شديد إنه لم تصدر عنه أية تصريحات لأي منبر إعلامي باستثناء ما تحدث به لقناة الأهلي بالصوت والصورة، خلال الأيام السابقة، عدا ذلك كلها تصريحات غير صحيحة بالمرة وليس مسئولًا عنها.

وأشار إلى أنه يعمل من خلال منظومة كبيرة لها تاريخ في الإدارة ونظام عمل معروف للجميع، وهو لم يأتِ للتصريحات وإلتقاط الصور، بل جاء للعمل وخدمة ناديه، وأنه حال تعامله مع وسائل الإعلام سيكون من خلال المنابر الإعلامية الرسمية للنادي وهي التي تقوم بدورها بالتنسيق مع الوسائل الإعلامية الأخرى.

ونفى محسن صالح ما تردد عن إجتماعه ولجنة التخطيط مع رينيه فايلر المدير الفني للأهلي وقال هذا غير صحيح، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني لديه إرتباطات رسمية مهمة خلال الفترة المقبلة يرتب لها بطريقته وهذا هو الأهم.

وأكد أنه لم يكن من المناسب ولا الصحيح أن تقوم لجنة التخطيط بالتحدث مع الجهاز الفني في هذا التوقيت، وكل هذه الأمور تتم بالتنسيق الكامل مع محمود الخطيب رئيس النادي وليست مدرجة على جدول أعمال اللجنة خلال هذه الفترة.

وأضاف أن البعض أشار إلى قيامه بترشيح بعض اللاعبين للانضمام للأهلي وآخرين للرحيل عن الفريق، وهذا لم يحدث أيضًا لا من قريب أو بعيد والجهاز الفني هو من يطلب ضم هذا اللاعب أو ذاك وفقًا للاحتياجات الفنية التي يراها.

وتدرس لجنة التخطيط طلبه وتعمل على توفير كل احتياجاته، لكن لا رئيس اللجنة ولا أعضاءها يرشحون لاعبين بعينهم، هناك نظام ثابت في النادي الأهلي على مدار تاريخه وهو قيام كل فرد بدوره وفقًا لصلاحياته دون التدخل في عمل الآخر، وفي نهاية الموسم يتم تقييم الأمور.

واختتم محسن صالح تصريحاته بأن الكل يعلم أن النادي الأهلي مختلف ولا يوجد حساب بالقطعة، ولا ضغوط مع كل خطوة لأن المسئولين في الأهلي يختارون أنسب الكوادر في كل الأماكن، ويكون هناك دعم ومساندة وتعاون وفق نظام احترافي يحقق مصلحة النادي.

تابع مواقعنا