الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. تعافي بوطيب وتعليمات فنية من شيكابالا للاعبين وتدريبات تأهيلية لحازم إمام

القاهرة 24
رياضة
السبت 16/نوفمبر/2019 - 07:10 م

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه الجماعي مساء اليوم، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بالقلعة البيضاء، استعدادًا لخوض مواجهة إنبي في الدوري العام.

وحرص الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول خلال المران، على قيادة تدريبات خاصة للاعبين للتمريرات السريعة في المساحات الضيقة من خلال وضع حائط صد والتمرير بشكل سريع، من خلال ثنائيات بين اللاعبين خلال المران لتنفيذ التدريب بشكل معين، وحرص ميتشو على التحدث مع اللاعبين خلال التدريب لتصحيح الأخطاء بشكل مباشر.

كما طلب ميتشو من محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفارس الأبيض مساعدته في منح التعليمات لزملائه، وحرص الصربي على تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية الجديدة خلال التدريبات، وظهر لاعبو الفريق في حالة تركيز شديد، واستجابة لتدريبات المدرب الصربي.

وشهدت التدريبات مشاركة إسلام جابر صانع ألعاب الفريق في التدريبات الجماعية دون التأثر بالإصابة التي عانى فيها من آلام في اليد بعد تعرضه لجزع في مفصل اليد، وأدى اللاعب التدريبات بدون الرباط الضاغط الذي كان يرتديه بعد انتهاء آلام اليد.

وتعافى خالد بوطيب من الإصابة التي عانى منها بعد منحه راحة من التدريبات في الفترة الماضية، وشهدت تدريبات اليوم انتظام النجم المغربي بشكل طبيعي، وشارك في المران الجماعي .

فيما حصل الثنائي مصطفي فتحي وحازم إمام على راحة من التدريبات اليوم، حيث يؤدي إمام تدريبات في صالة الجيمانزيوم للتغلب على حالة الإرهاق التي يعاني منها بينما حصل فتحي على إذن بالغياب.

ويستعد الزمالك لخوض مواجهته أمام إنبي ضمن منافسات الدوري العام، التي تقام في الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري قبل السفر لملاقاة مازيمبي الكونغولي خلال مستهل مشواره في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

الزمالك يرفض عودة تامر عبدالحميد لقطاع الناشئين

الزمالك يكشف حقيقة وجود عروض لثلاثي الفريق

تابع مواقعنا