الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة مباراة أرسنال وفرانكفورت في الدوري الأوروبي.. التشكيل الرسمي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 28/نوفمبر/2019 - 09:03 م

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» رابط مشاهدة مباراة أرسنال وفرانكفورت ، بث مباشر في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الأوروبي.

يترقب عشاق أرسنال الإنجليزي موعد مباراته أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الأوروبي.

يعتبر هذه ثاني مباراة تجمع ما بين الفريقين في المواجهة الأولي انتهت بفوز فريق “أرسنال” بثلاثية نظيفة، و في (6) مباريات لعبها فريق آينتراخت فرانكفورت علي الأراضي الإنجليزية لم يفز سوي مرة وحيدة كانت في عام (1967).

يمتلك أرسنال 11 نقطة في الصدارة، فيما يتواجد الفريق الألماني في المركز الثالث برصيد 6 نقاط وهو نفس رصيد الوصيف ستاندر دو لياج البلجيكي، فيما يتواجد فيتوريا جيماريش أسفل الترتيب برصيد نقطة وحيدة، لذلك فوز الجرانز اليوم يعني ضمان التأهل.

وعلى المستوي المحلي لم يفز أرسنال  في أي مباراة بالدوري الإنجليزي منذ انتصاره بنتيجة 1-0 ضد بورنموث يوم 6 أكتوبر الماضي في الجولة الثامنة، ومنذ ذلك الحين خسر مرتين وتعادل 3 مرات.

موعد مباراة أرسنال وفرانكفورت والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة أرسنال ضد فرانكفورت مساء اليوم الخميس على ملعب الإمارات، فى تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية عبر قناتها beIN Sports HD1 بتعليق نوفل باشي. تشكيلة أرسنال لمواجهة اينتراخت فرانكفورت: مارتينيز، تيرني، سوكراتيس، تشامبيرس، موستافي، لويز، ويلوك، تشاكا، ساكا، مارتينيلي، اوباميانج

مشاهدة مباراة أرسنال وفرانكفورت بث مباشر في الدوري الأوروبي من هنا

 

تابع مواقعنا