الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الهزيمة أمام النجم الساحلي.. تعرف على ترتيب مجموعة الأهلي في دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 29/نوفمبر/2019 - 11:08 م

انتهت مباراة الأهلى أمام نظيره النجم الساحلي التونسي، ويأتى ترتيب مجموعة الأهلي ، بعد الخسارة بنتيجة هدف دون رد للفريق التونسي، سجله ياسين الشيخاوي وسط غفلة من مدافعي القلعة الحمراء.

ويقع الأهلى في المجموعة الثانية والتي تضم كلا من النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتنيوم ستارز الزيمبابوي.

وبعدما نجح الهلال السوداني في خطف الفوز على ملعبه أمام بلاتنيوم ستارز بنتيجة 2/1، يتساوي ممثل الخرطوم مع الفريق التونسي في عدد النقاط بـ3 لكل منهما.

ويقدم لكم “القاهرة24” الترتيب للمجموعة الثانية كالتالي:

الهلال السوداني في المركز الأول بفرق هدف عن النجم الساحلي، ثم يأتي النجم الساحلي في المركز الثاني متساويًا في النقاط مع الأول، بلاتنيوم ستارز ثالثًا لتسجيله هدف أمام الفريق السوداني، ويتذيل الأهلي ترتيب المجموعة.

وشهدت مباراة الأهلى على ستاد رادس، الذي شهد استضافة لقاء الأهلى أمام نظيره النجم الساحلي التونسي ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، مشادات بين اللاعبين وصلت للتشابك بالأيدي، عقب انتهاء المباراة.

وصدر لاعبو الفريقين مشهد غير أخلاقي من خلال نشوب مشادات بالأيدي بين لاعبي الفريقين بعد انتهاء المباراة بفوز النجم الساحلي بهدف دون رد، وجاء التعدى من لاعب النجم على اللاعب حسين الشحات.

beIN SPORTS

✔@beINSPORTS

⚽️

صافرة النهاية: النجم الساحلي 1 الأهلي المصري 0

صاحب الأرض يستغل النقص العددي في صفوف ضيفه المصري ويحقق الفوز الأول له.

فيديو مُضمّن

١١٩ ١٠:٥٢ م – ٢٩ نوفمبر ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

ترتيب مجموعة الأهلي

وشهدت المباراة توتر الأحداث مبكرًا، خاصة بعد تعرض أيمن أشرف مدافع الفريق للطرد في الدقيقة 13 بعدما منع مهاجم النجم الساحلي من الانفراد بمرمى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

ونشبت مشادة بين الجهاز الفني للأهلى وأحد الإداريين بنادي النجم الساحلي خارج الخطوط بعد حالة الطرد، مما جعل حكم اللقاء يتدخل ويشهر البطاقة الصفراء في وجه إداري النجم الساحلي.

الأهلي يخسر أمام النجم الساحلي بهدف ياسين الشيخاوي (فيديو)

وخرج التونسي على معلول الظهير الأيسر، مصابًا أمام النجم الساحلي والتى تجمع الفريقين في هذه اللحظات على ستاد رادس ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأجبر رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على استبدال التونسي، ودخول المالي أليو ديانج بديلًا عنه في الدقيقة 65 من زمن اللقاء.

تابع مواقعنا