الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة علي معلول بتمزق في العضلة الضامة وغيابه أسبوعين

القاهرة 24
رياضة
السبت 30/نوفمبر/2019 - 04:15 م

أثبتت الأشعة التي أجراها علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، إصابته بتمزق فى العضلة الضامة من الدرجة الأولي وهي الإصابة التي تحتاج لفترة علاج من 10 أيام لأسبوعين.

وغادر علي معلول مباراة الأهلي والنجم الساحلي، والتي انتهت بهزيمة المارد الأحمر بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الجمعة، على ستاد رادس بداعي الإصابة، قبل أن يجري اللاعب أشعة فور عودته للقاهرة للإطمئنان على إصابته.

ووصلت بعثة الأهلي للقاهرة قادمة من تونس فى تمام الثامنة صباحًا على متن طائرة خاصة، عقب مواجهة النجم الساحلى التي أقيمت مساء أمس باستاد رادس، في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

موقف علي معلول بعد إصابته أمام النجم الساحلي

وتضم المجموعة الثانية أيضًا بجانب الأهلي والنجم الساحلي التونسي كلاً من الهلال السودانى وبلاتينيوم الزيمبابوى.

ويتذيل الأهلى جدول ترتيب المجموعة الثانية بدون نقاط فيما يتقاسم النجم الساحلى والهلال السودانى قمة المجموعة بـ3 نقاط ويحتل بلاتينيوم الزيمبابوى المركز الثالث بدون نقاط وبفارق الأهداف عن الأهلي.

وتاكد رسميًا غياب علي معلول عن مواجهة الأهلي أمام الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام في السادس من ديسمبر المقبل.

وتعد هذه الخسارة الأولى التي يسقط فيها الأهلي تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للفريق بعد 7 انتصارات متتالية.

 

تابع مواقعنا