الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاء صادق: مباراة الأهلي والنجم الساحلي ستعاد في هذة الحالة (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/ديسمبر/2019 - 07:02 م

كشف علاء صادق المحلل الرياضي، مفاجأة بشأن إعادة مباراة الأهلي والنجم الساحلي، بدوري أبطال إفريقيا، حيث أشارت بعض التقارير أن حكم المباراة كان مرتشيًا.

وحقق فريق النجم الساحلي فوزًا على الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب رادس بالعاصمة التونسية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد علاء صادق خلال برنامجه الذي يقدمه على “يوتيوب”: “النجم الساحلي هو من طلب الحكم البتسواني حكم المباراة، بالاسم، لإدارة هذة المباراة بين الفريق التونسي والأهلي”.

وتابع: “حكم مصري أو تونسي لا يصلح من أجل إدارة هذة المباريات، فالنجم الساحلي دائمًا يقبض الحكام قبل كل مباراة”.

وأشار، أن حكم مباراة النجم الساحلي والأهلي، لا يصح أن يقود هذة المباراة تحكيميًا، حيث أدار لقاء المارد الأحمر الأخيرة بإفريقيا عندم واجه الأهلي نظيره كانو سبورت الغيني وتفوق عليه، بنتيجة 4/0″.

وأضاف علاء صادق: لا يصح أن يحكم مباراة لفريق مرتين متتاليتن، واختياره أصبح ورطة، ويجب أن تعاد المباراة.

واسترسل: يجب على الأهلي أن يتقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الإفريقي، من أجل إلغاء النتيجة، وإعادة المباراة، أو اللجوء للمحكمة الدولية، وفي هذة الحالة سيكون هناك قرار بإعادة اللقاء.

 

الأهلي يتقدم بشكوى رسمية لـ”كاف” ضد حكم لقاء النجم الساحلي

قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تقديم شكوى عاجلة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسبب الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق الأول لكرة القدم في بطولة دوري الأبطال في السنوات الأخيرة لا سيّما ما شاهدته مباراة الأمس، أمام نادي النجم الساحلي التونسي في ملعب رادس.

وجاءت خطوة تقديم الشكوى العاجلة بعد الأخطاء التي ارتكبها الحكم البتسواني، ونسفت كل قواعد العدالة، وأثرت في نتيجة المباراة بشكل مباشر.

وكلف محمود الخطيب الإدارات المعنية بالنادي، بإعداد كافة المستندات التي تكشف الأخطاء التحكيمية الواضحة، وغير المقبولة في المباراة الأخيرة.

وقد تلقي الأهلي الهزيمة الأولى له منذ بداية الموسم يهدف دون رد، في مستهل مشواره بدور المجموعات لدور أبطال إفريقيا أمام النجم الساحلي.

الأهلي يوجه رسالة إلى فايلر بعد خسارة النجم الساحلي (صورة)

وجهت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، رسالة إلى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق، مساء أمس الجمعة أمام النجم الساحلي.

وكان الأهلي قد تلقى خسارة بهدف دون رد، من قبل النجم الساحلي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب رادس بالعاصمة التونسية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “نثق بك”.

أول تعليق من فايلر مدرب الأهلي بعد الهزيمة من النجم الساحلي بدوري الأبطال

أشاد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بأداء فريقه في المباراة التي جمعته أمام النجم الساحلي التونسي، ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، على ستاد رادس، والتي انتهت منذ قليل بفوز النجم الساحلي بهدف دون رد.

وأكد فايلر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “رغم الهزيمة ولكن كنا أفضل من النجم في معظم أوقات المباراة”.

وواصل المدرب:”واجهنا خصم عنيد، ووضعنا طرد أيمن أشرف في أزمة كبيرة في الدقائق الأولي من المباراة”.

تابع مواقعنا