السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمدي النقاز يخرج عن صمته ويوضح أزمته مع الزمالك ويوجه رسالة للجماهير

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 05:03 م

أعلن حمدي النقاز، الجناح الأيمن لنادي الزمالك، فسخ عقده مع النادي من طرف واحد، وهروبه من النادي بشكل تام.

وكتب حمدي النقاز عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: توضيح انا اقدر و احترم جماهير الزمالك العظيمه ولكن ادارة الزمالك هى التى وعدتنى بصرف مستحقاتى اكثر من مره ولم تلتزم معى امير مرتضى و المستشار مرتضى منصور قاموا بالاجتماع معى”.

وتابع”: لتحديد موعد صرف المستحقات ولكن لم يتم تنفيذ تلك الوعود لذلك اضطررت لفسخ تعاقدى مع النادى واشكر كل من ساندنى فى الفتره السابقه واتمنى للنادى التوفيق فى المستقبل.”.

من قبل حمدي النقاز.. 8 لاعبين هربوا من الزمالك

عانى نادي الزمالك في الفترات الأخيرة من أزمات هروب لاعبيه خاصة الأفارقة، فهروب حمدي النقاز التونسي، أمس، من الفريق لم يكن الأول، حيث تتصدر القلعة البيضاء قائمة الأندية المصرية التي يهرب لاعبيها.

وكان حمدي النقاز، الجناح الأيمن لنادي الزمالك، قد أعلن فسخ عقده مع النادي من طرف واحد، وهروبه من النادي بشكل تام.

وعلل النقاز ذلك بعدم تفاضي مستحقاته منذ فترة طويلة، حيث قال:”تم فسخ التعاقد مع نادي الزمالك من طرف واحد، لعدم دفع مستحقاتي المالية، وليس لشهر ولا اثنين”.

هروب حمدي النقاز

ويستعرض “القاهرة24” في التقرير التالي اسماء اللاعبين الذين هربوا من الزمالك.

صالح سدير

انضم صالح سدير صانع العاب المنتخب العراقين عام 2004، لصفوف نادي الزمالك بعد تألقه مع منتخب بلاده ولكن لم يقدم شيئ مع الفارس الأبيض وترك الفريق.

ريكاردو

أعلن الزمالك عن التعاقد مع الظهير الأيسر البرازيلي، عام 2005، والذي لم يقدم شيء للقلعة البيضاء سوى الشكوى المستمرة من عدم سداد مستحقاته ليغادر الفريق متجهاً الي بلادة دون إذن مستعيناً بالسفارة البرازيلية في القاهرة.

وسام العابدي

انضم وسام العابدي التونس الى نادي الزمالك قادماً من الصفاقسي التونسي، عام 2007، ولكن لم يقتنع المدير الفني للفريق الأبيض حينها “راينر هولمان” بإمكانياته الذي وصفه بالمتخاذل، ليهرب بعدها التونسي عائداً الى بلده تاركاً الفريق.

اجوجو

تعاقد الزمالك مع الغني اجوجو” عام 2008، لمدة ثلاث مواسم ولكن لم يخوض مع الزمالك سوى عدد مباريات قليلة، وأثار عدة ازمات بسبب سوء سلوكه ليفسخ عقده بعدها من طرف واحد ويلجأ الطرفان للاتحاد الإفريقي “كاف” من أجل حل الأزمة.

كريم الحسن

تعاقد الزمالك مع اللاعب الغاني كريم الحسن، عام 2011،لمدة 5 مواسم ولكنه لم يكمل مدة عقده ويغادر الفريق بسبب عدم سداد مستحقاته المالية.

رزاق اموتويوسي

لم يكن كريم الحسن وحده من ترك الزمالك عام2011، ولكن هرب أيضا النجم البنيني الدولي رزاق اموتويوسي، بعد امتناعه عن التدريبات بسبب عدم سدا مستحقاته المالية ايضاً.

محمد كوفي

يعتبر البوركيني محمد كوفي، من أبرز اللاعبين الهاربين من الزمالك، والذي ترك القلعة البيضاء بسبب تصريحات رئيس النادي مرتضى منصور، المهاجمة له واتهامه بأنه يدعي الإصابة، وأعلن اللاعب بعد وصولة الى بلاده بأن سبب تركه للفريق هو عدم احترام مسؤولين النادي بالعقد.

محمود كهربا

يعتبر اللاعب المصري محمود كهربا، أخر اللاعبين الذين سبقوا النقاز في الهروب من الزمالك، بعد ما ترك الفريق الموسم الماضي وانضم للعب في الدوري البرتغالي ضمن صفوف فريق افيس البرتغالي.

نافيًا تصريحات مرتضى منصور.. النقاز يلجأ للفيفا للحصول على مستحقاته (صورة)

وأعلن الجناح الأيمن لنادي الزمالك، فسخ عقده مع النادي من طرف واحد، وهروبه من النادي بشكل تام.

تابع مواقعنا