الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلى الدور الـ16 من كأس مصر.. الأهلي يدك حصون بني سويف بثلاثية

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 09:36 م

حقق الأهلي الفوز على نظيره بني سويف، ضمن منافسات خلال المواجهة التي جمعت بينهما في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، على ملعب ستاد القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

شهد الشوط الأول، أداءً جيدًا من جانب الأهلي، الذي سيطر على مجريات المباراة واستحوذ بشكل كامل على الكرة، لكن دون جدوى وسط إخفاق من لاعبيه في استغلال هذه السيطرة في ترجمتها لأهداف.

وهدد لاعبو بني سويف من خطورة على مرمى شريف إكرامي في الدقيقة 28، بعدما وصلت بينية متقنة إلى مصطفى صلاح ياسين جاد، استغلها وسدد الكرة على شباك الأهلي لكنها خرجت بعيدًا عن المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

وفي الشوط الثاني، واصل الأهلي سيطرته على المباراة خلال الشوط الثاني محاولًا هز الشباك وتأمين بطاقة تأهله إلى دور ثمن النهائي.وفي الدقيقة 67، استطاع الأهلي أن يحرز هدفه الأول عن طريق وليد أزارو بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى سكنت الشباك. وفي الدقيقة 69، أحرز أحمد الشيخ ليسجل الهدف الثاني بعد بينية من أليو ديانج وصلت إليه على حدود منطقة الجزاء وراوغ المدافع بشكل جيد ثم سدد كرة متقنة على يسار الحارس سكنت الشباك.وفي الدقيقة 87، أهدر مروان محسن ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء لصالح المارد الأحمر بعدما سدد الكرة في وسط المرمي ليتصدي لها حارس بني سويف.

وفي الدقيقة 88، استطاع بني سويف أن يحرز هدفه الأول بعد خطأ من جانب أليو ديانج عن طريق أحمد عبد الرزاق ليقلص فارق النتيجة لهدف واحد.

وفي الدقيقة 93، أحرز وليد أزارو الهدف الثالث للأهلي.

لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف ليقطع الأهلي بطاقة تأهله إلى دور الـ16 من البطولة فيما ودع بني سويف اللقاء من هذا الدور.
تابع مواقعنا