الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر: حققنا فوزًا مهمًا أمام بني سويف.. وأتمنى اللعب على ستاد القاهرة دائمًا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 11:01 م

عبّر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على بني سويف في دور الـ32 من منافسات كأس مصر، مشيرًا إلى أن الفوز كان مهمًا قبل مواجهة الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أن الأهلي، قدم مباراة قوية بعد عودته من تونس وخوضه مباراة صعبة أمام النجم الساحلي بـ10 لاعبين، إلى جانب الوضع في الحسبان لقاء الهلال السوادني، وأعرب عن سعادته بإقامة المباراة على ستاد القاهرة الدولي، وتمنى أن يخوض الفريق مبارياته بشكل دائم علي نفس الملعب.

وأشار فايلر، إلى أن الشوط الأول من مباراة بني سويف شهد غياب الإنسجام بين اللاعبين بشكل نسبي، وهذا أمر طبيعي نتيجة وجود عناصر عديدة لم تلعب معًا منذ فترة، لكن الأداء تحسن في الشوط الثاني وظهرت خطورة الفريق التي تمثلت في تسجيل 3 أهداف إلى جانب العديد من الفرص المؤكدة التي لاحت للاعبين.

وأكد فايلر، أن جميع اللاعبين قدموا المطلوب منهم، والفريق يملك العديد من الخيارات والحلول الفنية التي يستخدمها بشكل مستمر، لافتًا إلى أن مروان محسن يؤدي بشكل جيد وما زال لديه الكثير.

وألمح المدير الفني للفريق، إلى أن الأهلي يخوض مباريات عديدة في فترة زمنية قصيرة، والجهاز الفني يتعامل مع تلاحم اللقاءت بواقعية ووفقًا للمعطيات الراهنة ويسعى إلى تحقيق أفضل النتائج والمنافسة على البطولات.

تابع مواقعنا