السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

أول تعليق من سيد عبد الحفيظ على الراحلين عن الأهلي في يناير

سيد عبدالحفيظ

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لفريق الأهلي، على تناول وسائل الإعلام لرحيل بعض اللاعبين عن الفريق في انتقالات يناير قائلا: “كفاية رغي على الناس اللى هتمشي ” .

أوضح سيد عبد الحفيظ خلال تصريحات تلفزيوينة لقناة الأهلي أن مباراة بلاتينيوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا تأجلت 24 ساعة لتقام يوم 28 ديسمبر الجاري.

وأشار عبدالحفيظ، إلى أن علي معلول جناح أيسر الفريق الأحمر سينتظم فى التدريبات الجماعية عقب مباراة وادي دجلة المقرر لها مساء الأربعاء المقبل و كريم نيدفيد ومحمود متولي سينتظمان في التدريبات الجماعية بعد 10 أيام من الآن.

3 قرارات لمجلس الأهلي في اجتماعه اليوم.. تعرف عليهم

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ،مساء اليوم الاثنين، اجتماعًا بفرع النادي بالشيخ زايد لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص النادي في المرحلة الحالية واتخذ المجلس القرارات التالية :

تقديم التهنئة لفريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي بعدما تلقى المجلس خطابًا بحصول الفريق على جائزة اتحاد الاتحادات الأفريقية  “أوكسا” تحت رعاية رئيس الجمهورية وذلك بعد حصول الفريق لمدة 10 سنوات على بطولة إفريقيا وهذه الجائزة تمثل أفضل إنجاز لفريق رياضي نسائي  .

تكليف إدارة الإعلام بالتنسيق مع الإدارة المالية وإدارة التسويق وبإشراف مستشار المجلس لتكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي بالبدء في الإجراءات الخاصة بهذا التحول الرقمي لتعظيم إيراداته مع تقديم تقارير شهرية تعرض على المجلس.

وقرر المجلس التجديد للمديرين والمتعاقدين مع النادي الذين ينتهي تعاقدهم في 31 ديسمبر الحالي لمدة عام جديد.

وسوم بلاتنيوم ستارز سيد عبد الحفيظ على معلول كريم نيدفيد محمود متولي

مواضيع متعلقة

عاجل مصدر بالسكة الحديد: حادث قطار الإسكندرية تسبب فى كسر القضبان وخروج عربة عن المسار (خاص)