الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزارة التعليم تكشف عن بروتوكول تعاون مع شركة “استادات”

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 04:46 م

 كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان رسمي لها اليوم، عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة “استادات القابضة” لإدارة وتطوير كافة المنشآت الرياضية التابعة للوزارة.

وأكدت الوزارة في بيانها، أن البرتوكول يأتي من أجل تنمية مواردها الذاتية واستخدام تلك العوائد المالية الناتجة عن الاتفاق في تمويل الأنشطة الطلابية والرياضية، وبما يعود بالنفع على المعلمين والطلبة، ووفقًا لرؤية الدولة المصرية لتحسين حياة أفراد المجتمع بتوفير كل السبل لإنشاء مجتمع قوي ومتماسك.

وأشارت الوزارة، إلى أن البروتوكول يهدف إلى رفع كفاءة وتطوير المنشآت الرياضية التابعة للوزارة بحيث تعود بالنفع على المعلمين والطلاب وأولياء الأمور والمجتمع المحيط بها بشكل منظم، وذلك من خلال أنشطة استثمارية لتحقيق عائد مستدام لهذه المنشآت تساعد في زيادة الخدمات المقدمة من الوزارة إلى المعلمين والطلبة. ولفتت إلى، أن هذه الخطوات تأتي انطلاقًا من اهتمام الوزارة بالنشاط الرياضي، بالإضافة إلى السعي إلى توطينها داخل المدارس وجميع المنشآت التابعة للوزارة في إطار خطة طموحة لتنفيذ استراتيجية تنمية الموارد داخل الوزارة. يأتي بيان وزير التربية والتعليم ليقطع الطريق أمام الشائعات السلبية التي تعرضت لإتفاق النادي الأهلي مع شركة استادات بخصوص تفعيل الاستفادة من مجمع السباحة الأولمبي بنادي المعلمين بالجزيرة لصالح الأهلي وفقا للوحدة الاقتصادية بين الأهلي و”استادات” ورؤية الأهلي 2045.
تابع مواقعنا