الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يضرب الإسماعيلي بهدف “الحاوي” وينفرد بصدارة الدوري (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 19/ديسمبر/2019 - 09:27 م

انتهي لقاء الإسماعيلي والأهلي في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز، بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد سجله وليد سليمان في الدقيقة الـ78 من زمن المباراة التى جمعتهما على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

وبهذا الفوز نجح الأهلي في الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة، محققًا العلامة الكاملة في الدوري حتي الآن، بينما ظل الإسماعيلي سادسًا برصيد 13 نقطة.

وكان قد حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول بين الفريقين، حيث لم يمثل مهاجمي الأهلي و الإسماعيلي الخطورة الحقيقة على مرمى كلا منهما.

ولم يتمكن مروان محسن مهاجم الأهلي، من التمسك بالفرصة التى منحها له السويسري رينيه فايلر، بالبدء به أساسيًا في اللقاء، حيث لم  يستطيع اللاعب تشكيل خطورة على شباك محمد مجدي حارس مرمى الإسماعيلي، طوال أحداث الشوط الأول بالإضافة إلى إهدار انفرادًا أمام المرمي في الشوط الثاني.

في المقابل لم تظهر اى هجمات للإسماعيلي تشكل الخطورة على مرمى محمد الشناوي حارس عرين المارد الأحمر، حيث اعتمد أبناء الإسماعيلية على الهجمات المرتدة ولكن “قلة حيلة” خط وسط الدراويش رجحت كفة وسط الأهلي الذي تميز بتمريرات محمد مجدي أفشة وقوة المالي أليو ديانج.

واختلف أداء أحمد الشيخ نسبيًا في الشوط الثاني عن النصف الأول، حيث تمكن من صناعة انفرد لـ”مروان محسن”، بالإضافة إلى تحركاته في العمق وعلى أطراف الملعب، والتي ارهقت دفاعات الدراويش.

قبل أن يكافيء وليد سليمان صانع ألعاب فريق الأهلي، مدربه على الدفع به بديلًا لـ”مروان محسن” في الشوط الثاني، ويحسم للأهلي فوزًا مستحقًا في أخر ربع ساعة من اللقاء.

تابع مواقعنا