الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يكشف احتياجات كارتيرون ويعلق على فارق النقاط مع الأهلي (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 22/ديسمبر/2019 - 02:34 م

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة في نادي الزمالك، أن المدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون، لم يحدد الصفقة المنتظر أن يتعاقد معها الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال أمير في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“: “الفريق يمر بحالة تراجع في النتائج، على الرغم من تطور أداء اللاعبين، خلال المباراتين الماضيتين أمام الطلائع وسموحة”.

وتابع: “عقدنا جلسة مع كارتيرون، لبحث احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة، إلا أنه لم يحدد بعد الصفقة، المنتظر التعاقد معها”.

وأضاف: “تواصلنا مع اتحاد الكرة من أجل فتح باب الاستبدال، بعد هروب كهربا والنقاز، إلى أن الجبلاية لم ترد علينا حتى الآن”.

وأوضح: “الفريق يمتلك لاعبين على أعلى مستوى في جميع المراكز، وينقصنا التوفيق فقط، خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة للمنافسة على البطولات”.

وأشار، إلى أنه غير قلق على فارق النقاط بين الأبيض والأهلي “متصدر الدوري”، مؤكدًا أنه مازالا هناك 26 مباراة يمكنها تغيير الكثير في جدول المسابقة.

واستطرد: “نسعى للفوز على الإنتاج الحربي، من أجل العودة للانتصارات مجددًا، واللاعبين في تركيز تام من أجل العودة للمسار الصحيح”.

واستكمل: “الفريق قدم أداء كبير أمام نادي سموحة، والتعادل جاء على عكس مجريات المباراة، وأتيحت لنا أكثر من فرصة لكن التوفيق لم يحالف اللاعبين للتسجيل”.

واختتم: “الأزمة المالية في طريقها للحل، اللاعبين حصلوا على جزء كبير جدًا من مستحقاتهم المالية، ولم يتبقَ سوى نسبة ضئيلة”.

تابع مواقعنا